سياسة عربية

محمد علي الحوثي يوضح شروط جماعته لحضور مفاوضات الكويت

رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي استعرض الدور المميز لمحافظة ذمار - أرشيفية
رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي استعرض الدور المميز لمحافظة ذمار - أرشيفية
أوضح رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثيين، محمد علي الحوثي، الإثنين، شروط جماعته لحضور مفاوضات الكويت أهمها "الوقف الكامل للعدوان، ولا يمكن القبول بشروط ومطالب قبل الوصول إلى حل سياسي يتبعه تفاهم وحوار على التفاصيل وضمان عدم انتهاك الطائرات سيادة الجمهورية اليمنية، وألا يستمر العدوان في دعم المرتزقة والإرهابيين في اليمن".

وأضاف في لقاء مع وفد من ذمار: "إذا توقف العدوان في أي وقت فإن الجميع حاضر للبناء وحاضر للتأمين وعلى درجة عالية من اليقظة في كل المحافظات والحرص والحذر من المفخخات والإرهاب كما جرت عادة الأمريكان وأدواتهم وثقافتهم في إهلاك الحرث والنسل".

كما استعرض رئيس الثورية العليا في اللقاء الذي حضره قيادات ووجهاء وأعيان محافظة ذمار الدور المميز لمحافظة ذمار ماضيا وحاضرا في مختلف المنعطفات التاريخية.

واعتبر محافظ ذمار حمود عباد، حسب موقع المسيرة التابع لجماعة الحوثي، أن ذمار حاضرة عبر التاريخ في الدفاع عن الإسلام ووحدة الوطن والتي يحمل أبناؤها ورموزها التاريخية قيم الثبات التي عرف بها المؤمنين والأبطال الاخيار.

وهدد حمود عباد، بأن أبناء ذمار لن يخضعوا لأي عميل أو إرادة خارجية ولن يركنوا إلى هدنة أو اتفاق مع عدو غادر وخائن حتى يتحقق السلام والانتصار الكامل.
التعليقات (0)

خبر عاجل