سياسة عربية

نائب مصري: لو السعودية عاوزة كمان جزيرتين.. أهلا وسهلا

قال إن الفيسبوك "مسخرة"- أرشيفية
قال إن الفيسبوك "مسخرة"- أرشيفية
سخر النائب في البرلمان المصري عاطف عبد الجواد، من المتظاهرين الذين خرجوا في أنحاء مصر احتجاجا على تسليم جزيرتي صنافير وتيران للسعودية، وقال: "دول خونة.. ولو السعودية عاوزة كمان جزيرتين أهلا وسهلا".

وقال عبد الجواد العضو في ائتلاف "دعم مصر" المؤيد للسيسي: "فضحنا الدنيا على جزيرتين، مصر مش مستفيدة منهم ولا حد في الشعب المصري يعرفهم".

ولفت إلى أن الجزيرتين ذهبتا إلى "البلد التي نذهب لأداء العمرة فيه وهو السعودية"، مضيفا أن "السعودية دعمت مصر بأكثر من 20 مليار دولار، والجزر لا تساوي هذا الثمن واحنا بنعض الإيد اللي بتتمد لينا".

وتعليقا على شكل الاستقبال الذي أبداه النواب المصريون للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته للمجلس، قال عبد الجواد: "وقفنا تحية للملك لأننا بنحبه وزي والدنا وعمل شركات في مصر بـ600 مليون ريال سعودي".

وعلى صعيد آخر، قال النائب إن "موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مسخرة، وياريت يتم إغلاقه حتى تعود مصر إلى ما كانت عليه من أخلاق كريمة وتسامح، بحسب الشروق المصرية.

وأشار إلى أنه "أدى لانفلات الأخلاق والقيم المصرية التى كان يشهد لها العالم أجمع، بينما يتم الآن استخدام الفيسبوك بشكل سيئ من قبل المصريين، وهو ما إلا مضيعة للوقت وهناك حرب إلكترونية على مصر"، على حد قوله.
التعليقات (2)
God Bless EGYPT
الثلاثاء، 19-04-2016 12:05 ص
مفيش ألعن ولا أرخص ولا أحقر ولا أعهر منك انت وسيسك وكفيلك. God Bless EGYPT
واحد من الناس .... إوعوا تفرطوا في الشرعية .... إوعوا حد يسرقها منكم
الإثنين، 18-04-2016 12:28 م
...لأنها السبيل الوحيد لمحاكمة كل هؤلاء الخونة و استرداد حقوق مصر المنهوبة من الدلخل و الخراج .... و الغاء كافة صفقات بيع اراضي وغاز و نيل مصر