سياسة عربية

نائب عراقي: الجبوري هدّدني برسالة.. والأخير يرد (صورة)

مكتب سليم الجبوري قال إنه سيجري تحقيقا بالموضوع- أرشيفية
مكتب سليم الجبوري قال إنه سيجري تحقيقا بالموضوع- أرشيفية
اتهم النائب العراقي مشعان الجبوري، الأحد، رئيس البرلمان سليم الجبوري، بتوجيه تهديد له بالتصفية في حال أنه لم يتراجع عن مواقفه، بحسب قوله.

وقال النائب في تصريح له في حساب على "فيسبوك": "خرجت الآن من محكمة التحقيق المركزية بعدما أدليت بأقوالي مشتكيا على الرئيس السابق للبرلمان سليم الجبوري، أمام القاضي المختص في واقعة التهديد بالتصفية إن لم أتراجع عن موقفي منه، والذي تلقيته برسالة نصية من هاتفه الشخصي".

ونشر مشعان الجبوري، مساء السبت، صورة للرسالة التي قال إنها وصلته من رئيس البرلمان سليم الجبوري، وقال: "أضع أمام الشعب العراقي رسالة تلقيتها من رئيس البرلمان السابق سليم الجبوري يهددني فيها بالتصفية إن لم أتراجع عن موقفي منه ويصفني بأني (قرقوز للشيعة والمالكي)".

وأضاف أن "هذه الرسالة تؤكد صواب موقفي من إقالته، وتبين المستوى والطريقة التي يتصرف بها من كان يتولى رئاسة السلطة التشريعية في العراق. ويهمني التوضيح أن الرسالة وردتني من الرقم الخاص به والذي سبق أن تبادلت الرسائل معه من خلاله".

وتابع الجبوري: "ولإقناع المشككين إن رسالة التهديد بالتصفية التي تلقيتها مصدرها الهاتف الشخصي للدكتور سليم وليس فوتوشوب، فسأعرض الجهاز والرسالة والرقم الذي وردت منه الرسالة ليعرف قادة العراق ونخبهم أن التهديد حقيقي وجدي وهاتفه مصدره".

من جهته، قال مكتب رئيس البرلمان سليم الجبوري، إنه سيجري تحقيقا خاصا بما أدلى به النائب مشعان الجبوري، عن تلقيه تهديدا برسالة نصية من هاتف رئيس البرلمان.

وقال بيان للمكتب: "يجري تحقيق خاص بخصوص الادعاءات التي صدرت حول وصول رسائل إلى بعض الجهات من هاتف الرئيس الشخصي"، مؤكدا أن " النتائج "ستحال إلى القضاء العراقي".


التعليقات (2)
منتصر
الأحد، 17-04-2016 09:54 م
على من تضحك يا مشعان الجبوري. ما شاء الله على التلفيق يعني رئيس البرلمان لم يجد طريقة أخرى يهددك به يا مشعان. لكن الظاهر ان ليد شبكة الاتصالات يد في الموضوع لأن يصعب على كل عاقل ان يصدق ذلك. سليم الجبوري ليس ساذجا كي يهدد احداً بهذه الطريقة. لكن من الواضح جدا ان مشعان الجبوري هو فعلا قرقوز للشيعة والمالكي وبشار الاسد وايران وووو.
محمد احمد
الأحد، 17-04-2016 08:46 م
بالمكتوب ذكرت أنتا بالألف و ليس الفتحة فبأي مستوى حكام العراق الجدد

خبر عاجل