سياسة عربية

القرموطي للسيسي: "ممكن أقلك حاجة ومتزعلش"؟ (فيديو)

القرموطي قال إنه لا يستطيع التصديق أن الجزيرتين سعوديتان- أرشيفية
القرموطي قال إنه لا يستطيع التصديق أن الجزيرتين سعوديتان- أرشيفية
وجه الإعلامي جابر القرموطي، رسالة إلى زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي، قائلا: "يا سيادة الرئيس غير الإيربيس، مطلوب إنك تسمع من حولك، لأننا كنا في حالة تامة من اللغط الحادث بسبب جزيرتيّ تيران وصنافير".

وقال القرموطي، مساء الثلاثاء، ببرنامج "مانشيت": "هقولك حاجة يا ريس ولا تغضب، أنت أخي الكبير برتبة رئيس، واليومين اللي فاتوا شعبيتك اتأثرت، ولو المسألة استمرت أكثر من ذلك ليس في صالحك، وبكدة بقولك غير الإيربيس".

وظهر القرموطي وأمامه نموذج لجزيرتين ووضع عليهما علما مصر والسعودية، مشيرا إلى أن الجزيرتين أقرب بكثير لمصر، ليؤكد "أنا مش قادر أصدق إنهم سعوديتين".

وقال: "ما فعلته مفاجأة سيئة نسفت زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز، كل الكلام الذي يقال إنك شهم وابن بلد وبتحمي البلد متأكدين منه، بس طريقة الإدارة بها أزمة كبيرة، بتحمل ليه الأمور تكون في السر".

التعليقات (3)
عبدالرحمن المنذر
الأربعاء، 13-04-2016 05:23 م
لم ارى في حياتي مثل هؤلاء المصريين... ناش حتموت نفسها علشان تثبت أن الجزر سعودية موش مصرية...... وهو ما لم يفعله السعوديون انفسهم..... أي وطنية يدعيها هؤلاء؟ وأي دماء تلك التي تجري في عروقهم...... فعلا "فاستخف قومه فأطاعوه".
متابع الأخبار
الأربعاء، 13-04-2016 01:06 م
الخريطة اللي أرفقها القرموطي من العصر الجاهلي ، الحين فيه أقمار صناعية تثبت العكس القرموطي تعمد أرفاق خريطة يعلم أنها خاطئة عشان يثبت كلامه
مواطنه مصريه
الأربعاء، 13-04-2016 09:15 ص
فعلا عندك حق ان الرئيس السيسي اخطاء لما سمح لاعوانك انهم يظهرو علي الفضائيات. اولا الجزيرتين لا ينتموا الي الاراضي المصريه. اولا سياده الرئيس انت صح والبلد دي انت رئيسها انت الوحيد اللي شايف احنا رايحين علي فين.

خبر عاجل