رياضة دولية

آرسنال والسيتي يكتسحان واتفورد وبورنموث برباعية مدوية (فيديو)

ورفع آرسنال رصيده للنقطة 58 في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة أمام وست بروميتش- أرشيفية
ورفع آرسنال رصيده للنقطة 58 في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة أمام وست بروميتش- أرشيفية
أكرم نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ضيافة واتفورد برباعية نظيفة، خلال المبارات التي جرت بينهما على ملعب "الإمارات"، لحساب الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ بذلك "الغانرز" على آماله في الفوز بلقب "البريمييرليج".

وسجل رباعية آرسنال كل من التشيلي أليكسيس سانشيز والنيجيري الشاب أليكس أيوبي والإسباني هيكتور بييرين وثيو والكوت في الدقائق 4 و38 و48 و90 على الترتيب.

وعقب هذا الفوز تمكن آرسنال من رد الدين لواتفورد الذي سبق وأقصاه من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد عندما هزمه في عقر داره بنتيجة (1-2).

ورفع آرسنال رصيده للنقطة 58 في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة أمام وست بروميتش ألبيون، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام وثماني نقاط خلف المتصدر ليستر سيتي.

فيما تجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر، مع مباراة مؤجلة له أمام وست هام يونايتد.

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب "جولد ساندز ستاديوم"، استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزا كبيرا خارج الديار أمام بورنموث برباعية نظيفة.

وافتتح المان سيتي أهدافه عن طريق فرناندينيو في الدقيقة السابعة، ثم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 12 ثم أحرز الأرجنتيني سرخيو أجويرو الهدف الثالث في الدقيقة 19 ليرفع رصيده لـ17 هدفا، قبل أن يختتم أليكسندر كولاروف الرباعية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (3+90).

وبهذه النتيجة يعود المان سيتي لتذوق طعم الفوز في البريمييرليج بعد جولتين شهدتا تعثره بالتعادل السلبي أمام نورويتش سيتي ثم الخسارة في دربي مانشستر أمام المان يونايتد بهدف نظيف، ليرفع رصيده للنقطة 54 في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة أمام نيوكاسل يونايتد، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر.

أهداف آرسنال في شباك واتفورد :

                                        


أهداف السيتي في شباك بورنموث:


                                         




التعليقات (0)