سياسة عربية

وئام وهاب يشن أشرس هجوم على السعودية والملك

وئام وهاب للعائلة المالكة في السعودية: بلدكم وهم.. أنتم الكذبة الكبرى ـ أرشيفية
وئام وهاب للعائلة المالكة في السعودية: بلدكم وهم.. أنتم الكذبة الكبرى ـ أرشيفية
شنّ الوزير اللبناني السابق وئام وهاب هجوما لاذعا على المملكة العربية السعودية وملكها، في معرض رده على رسم نشرته صحيفة الشرق الأوسط يضع كلمة "كذبة نيسان" فوق علم لبنان.

وقال وئام وهاب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إذا كان علم لبنان وأرزته كذبة.. اسمعوا يا أولاد سلمان سأقول لكم ملككم كذبة وأنتم كذبة".

وأضاف وهاب في تغريدته مهاجما السعودية والعائلة المالكة فيها، إن "بلدكم وهم.. أنتم الكذبة الكبرى"، على حد وصفه.


التعليقات (2)
محمود المصرى*ّ ... إنت مش إنت وانت غضبان ... خد لك بريك
السبت، 02-04-2016 11:33 ص
150 مرة على التوالى والتوازى , إحصائية فريدة إنفرد بها محمد حسنين هيكل رحمه الله وهو يحصى عدد مرات "زواج" أحد الزعماء المؤسسين من وثائق سفارة غربية بجرأة غير معهودة وفرت العناء على الضعفاء فى التحويل من الهجرى للميلادى والتائهين فى متاهات البارشيال ليستس! , لكن يا خسارة! , تم العبث بمحتويات مكتب الأستاذ عندما لاحت أول فرصة! , إنفعال وئام وهاب ذكرنى بهاتيك الإحصائية! , ولسان الحال يقول كل ده بسبب القبض على أمير الكبتاغون متلبساً؟! , ربما لم يبتسم له "الجنرال حظ" هذه المرة! , لكنها فلتة من فلتات الزمان وإنجاز تاريجى لفخامة "الشغور الرئاسى"! , ربما يفسر هذا الشغور تعثّر نقل الأطنان من لبنان! , ويفسر تضييع السمن والعسل والمليارات! , ألم يكن ممكناً الإحتفاظ بكل ذلك وترك الصفقة تمر والنبليغ عنها فى السعودية؟! , فإن أفلت الأمير من لبنان فهل كان سيفلت من سلمان , أو يفلت من ولى عهده , أو يفلت من ولى ولى عهده , أو يفلت من اللواء منصور التركى الذى قفز قفزة هائلة من رتبته إلين , إلين هبط بقدمين ثابتتين على رتبة لواء بسبب خبرته وحرفيته وكفاءته؟! , هل كان سيفلت أمير الكبتاغون من كل هؤلاء؟! , الإجابة عندكم.
صدمه
السبت، 02-04-2016 11:20 ص
الصراخ على قدر الالم المفروض ماحد يرد عليه ولا تتحرشون بعلم لبنان لان في لبنانيين مع السعوديه مسلمين سنه وشيعه ومسيحيين مش عاجبهم اللي جالس يحدث بلبنان وودهم السعوديه تخلصهم من هذه الدوامه والفوضى اللي حاصله بالبلد علم لبنان ماله علاقه بكلاب ايران لبنان قبل عشرات السنين ماكان فيها ولاشيعي