حول العالم

مشهد غرق "مفبرك" يثير سخرية على مواقع التواصل (فيديو)

الضابط أومأ برأسه لبدء التمثيلية- يوتيوب
الضابط أومأ برأسه لبدء التمثيلية- يوتيوب
سخر مشاركون عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع مصور بثته إحدى القنوات العراقية لـ"جهود" فرق الإنقاذ في أحد الأنهار العراقية، بعد تصوير عملية إنقاذ وصفها المعلقون بـ"التمثيلية المضحكة".

وظهر في المقطع مذيعة ترتدي زيا عسكريا مع ضابط إنقاذ على متن زورق إنقاذ يتجولان وسط النهر، ليظهر فجأة قارب صيد صغير عليه ثلاثة أشخاص، عندها أشار ضابط الإنقاذ برأسه مرتين لأحد المنقذين الذي ظهر لاحقا خلف الكاميرا، ليطلب من قارب الصيد الاقتراب وبدء "تمثيلية" الغرق والإنقاذ السريع.

وقام أحد ركاب القارب برمي نفسه عند اقترابه من زورق الإنقاذ بطريقة مضحكة، ليقفز فورا منقذ مجهز بكامل ملابس الإنقاذ خلال ثوان معدودة، ويسحب "الغريق" الذي يبدو أنه بارع في العوم ويجري له "تنفسا اصطناعيا".

الساخر في الأمر أيضا أن "الغريق" الذي كان يصارع الموت لدى سحبه لزورق الإنقاذ، كان لديه القدرة على الرد على المذيعة حين قالت له "حمدا لله على السلامة" ورد قائلا "الله يسلمك".

وقال معلق عراقي على موقع فيس بوك: " الشخص شمر نفسه من القارب مشيناها.. يقول تنفس اصطناعي وما سوى تنفس اصطناعي مشيناها..بس مال صاحب القارب يعوفهم ويمشي هاي واكفه".

وقال معلق آخر: " إخراج وفكرة سيئة، المفروض يوضحون أن القصة تمثيلية مو مسويها حقيقة، لأن غير مقنعة ..دولة كفاءات ههههه وبعدين الإعلامين الحقيقين كاعدين بدون عمل وهاي النتيجة".

شاهد: ماذا تسمي هذا التصرف هل هو استخفاف بعقول الناس أم ماذا ؟!

Posted by ‎ أخبار العراق‎ on Wednesday, March 30, 2016

التعليقات (1)
عمر بكر
السبت، 02-04-2016 10:57 م
كذابين و الشعب يموت بالعشرات ، خسرتم صدام و عقبه راحت العراق

خبر عاجل