رياضة دولية

مهم للمصريين.. تشاد تنسحب وتغيير في نقاط منتخب "الفراعنة"

أعلن الاتحاد الإفريقي شطب نتائج تشاد في الجولات الثلاث من التصفيات حتى الآن- أرشيفية
أعلن الاتحاد الإفريقي شطب نتائج تشاد في الجولات الثلاث من التصفيات حتى الآن- أرشيفية
كشف الاتحاد التشادي لكرة القدم، الأحد، انسحابه من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الغابون مطلع العام المقبل بسبب صعوبات مالية.

وأوضح الاتحاد التشادي في رسالة وجهها إلى الاتحاد الإفريقي ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل وسائل الإعلام التنزانية، أن منتخب بلاده "لا يمكنه السفر إلى دار السلام لمواجهة تنزانيا الاثنين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة"، مضيفا أن بلاده "تأثرت بالأزمة الاقتصادية العالمية، ما شكل ضربة قوية لجهودنا بسبب غياب الدعم المادي وبالتالي عدم قدرتنا على المشاركة في مسابقات مختلفة".

وقرر الاتحاد الإفريقي للعبة في حسابه على تويتر معاقبة تشاد بـ"حرمانها من المشاركة في النسخة المقبلة للعرس القاري"، وفرض عليها غرامة مالية بقيمة 20 ألف دولار.

وكانت تشاد تحتل المركز الأخير في المجموعة السابعة من دون رصيد بعد 3 هزائم متتالية، آخرها الأربعاء صفر-1 أمام ضيفتها تنزانيا صاحبة المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وتتصدر مصر المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين أمام نيجيريا، والأخيرتان تلتقيان بعد غد الثلاثاء في ختام الجولة الرابعة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي شطب نتائج تشاد في الجولات الثلاث من التصفيات حتى الآن، وأصبح رصيد مصر 4 نقاط مقابل نقطتين لنيجيريا ونقطة واحدة لتنزانيا.
التعليقات (0)