رياضة دولية

هدف "خرافي" لن تصدق أنه سجل في القارة الأفريقية (فيديو)

ارتفع رصيد جنوب أفريقيا إلى نقطتين في المركز الثالث- يوتوب
ارتفع رصيد جنوب أفريقيا إلى نقطتين في المركز الثالث- يوتوب
أحرز لاعب منتخب جنوب أفريقيا كيكانا هلومبو، السبت، هدفا خرافيا بعدما سدد كرة قوية من منتصف الميدان أسكنها في شباك حارس مرمى الكاميرون، وذلك خلال المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها بالجابون مطلع العام المقبل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1، حيث بادر توكيلو رانتي بالتسجيل لجنوب أفريقيا في الدقيقة 17 من انفراد بالمرمى، قبل أن يتعادل سيباستيان سياني لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 من قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أعاد كيكانا هلومبو التقدم لجنوب أفريقيا بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة من منتصف الملعب، مستغلا هفوة قاتلة من حارس مرمى منتخب الكاميرون الذي تقدم من مرماه دون داع.

وأدرك نيكولاس نكولو التعادل لمنتخب الكاميرون في الدقيقة 67 من ضربة رأس رائعة.

ورفع منتخب الكاميرون، الفائز باللقب في أربع مناسبات، رصيده بتلك النتيجة إلى سبع نقاط في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام منتخب موريتانيا، صاحب المركز الثاني.

كما ارتفع رصيد جنوب أفريقيا إلى نقطتين في المركز الثالث، ليصبح مطالبا بالفوز على نظيره الكاميروني في المباراة التي ستقام بينهما يوم الثلاثاء القادم بجنوب أفريقيا في الجولة الرابعة للإبقاء على آماله في التأهل للبطولة التي توج بها عام 1996.



                                     
التعليقات (0)