علوم وتكنولوجيا

"تليغرام" تطلق خدمة الرسائل الصوتية

"تليغرام" تضيف خدمة التراسل الصوتي- أرشيفية
"تليغرام" تضيف خدمة التراسل الصوتي- أرشيفية
طرحت شركة "تليغرام" تحديثا جديدا على التطبيق يمكن المستخدمين من الاستماع إلى الرسائل الصوتية وتسجيلها، عن طريق حمل الهاتف.  

ويتوجب على المستخدمين تحديث التطبيق للإصدار رقم 3.5، ليمكنهم من تسجيل رسالة صوتية وسماعها عن طريق رفع الهاتف، ويتم ذلك عن طريق وضع الهاتف على الأذن مع الإبقاء على المحادثة مفتوحة، ليقوم التطبيق بتشغيل الرسالة الصوتية الموجودة أو السماح للمستخدم بتسجيل رسالة صوتية جديدة.

وبحسب شركة "تليغرام"، فإن هذه الميزة لا تزال تجريبية وتحتاج إلى تكامل عدد من أجهزة الاستشعار الخاصة بالقرب والتسارع والاتجاه، وهي يجب أن تعمل مع معظم الأجهزة الحديثة، لافتة إلى أن بعض الهواتف قد تتطلب تدخلا من مطوري التطبيق لديها.

ويتيح التحديث الجديد للمستخدمين إعدادات الخصوصية أيضا، لإعطائهم مزيدا من السيطرة، بحيث يمكنهم تحديد من يستطيع دعوتهم أو إضافتهم إلى مجموعة أو قناة.

وشملت التحديثات الأخرى تحسينات لميزة الدردشة السرية، تتمثل بإمكانية استعراض الروابط بشكل اختياري، ودعم خصائص الدردشة العادية كافة، مثل الصور المتحركة "GIF" والردود والتعليقات ومشاركة الملصقات والتقاط الصور والفيديوهات والبوتات أثناء الكتابة.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم