حول العالم

غضب سعودي من رجل منح طفله مسدسا وعلّمه العنصرية (شاهد)

طالب مغردون سعوديون بالقبض على والد الطفل ومحاسبته بتهمة "إثارة الفتنة"- تويتر
طالب مغردون سعوديون بالقبض على والد الطفل ومحاسبته بتهمة "إثارة الفتنة"- تويتر
نشر إمام المسجد الحرام سابقا، المقرئ المعروف عادل الكلباني مقطع فيديو يظهر طفلا سعوديا يقود سيارة، ويحمل مسدسا على جنبه، وسط احتفاء والده الذي لقّنه عبارات عنصريّة.

وفي أثناء قيادة الطفل للسيارة، طلب منه والده إظهار المسدس، وسأله: "ترمي به البدوان (البدو) أو الحضران (الحضر)؟"، حيث أجاب الطفل: "الحضران".

وعلّق الشيخ عادل الكلباني على المقطع قائلا: "وتاليتها هاشتاغ لعتق رقبة فلان 40 مليونا!"، في إشارة إلى أن هذا النوع من التربية على العنصرية يتسبب بشكل مباشر في جرائم القتل.

مغردون طالبوا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض على الوالد، الذي "يسعى لخلق الفتنة بين أبناء البلد الواحد"، في إشارة إلى تحريض ابنه على قتل المواطنين الحضر".

وأعلن الحساب الرسمي لشرطة المرور في السعودية على "تويتر" أنه قام برفع شكوى لدى الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال إبراهيم آل زعير: "سخف ما أنزل الله به من سلطان! بئس التربية والمربي. على الجهات المختصة البحث عن صاحب المقطع لتأخذ على يده فليست الأرواح لعبة".

وتابع نواف الشلاحي: "هذه السفاهة البغيضة مرفوضة جملة وتفصيلا، وفي تفاصيل مجتمعنا بكل أطيافه، حماقات تزرع الكره والبغض، لنحذر ونُحذر".

وأضاف: "والله لن يرفع من شأن هذه الأمة إلا ما جمع أبا بكر ببلال، وصهيبا بخالد، لهدف واحد ورب واحد، لنعيش الإسلام لا مظاهره".

عبد الله مجثل قال إن "تعليم القياده لطفل، وغرس العنصرية لقتل المسلمين، يستوجب القبض على الوالد وعقابه علنا".


التعليقات (3)
ابومتعب المواطن
الإثنين، 25-01-2016 08:43 ص
منتهى السخافة والجهل وفتنة قد تستغل من اعداء الأمة السعودية والعربية والاسلامية ويجب محاسبة صاحب هذا المقطع والتشهير به ليكون عبرة لمن لايعتبر.
حضري بن حضري وفتخر
الأحد، 24-01-2016 11:18 م
خسبناالله عليك وعلي تريبيتك لابنك
هيله
الخميس، 21-01-2016 03:21 م
هذا هو الاٍرهاب بام عينه ويجب القبض على الوالد وإجراء تحقيق معه ونحن أمة واحدة ان اكرمكم عند الله اتقاكم