رياضة دولية

جماهير الريال تطالب بيريز بالرحيل في مباراة "الرباعية" (فيديو)

صبت جماهير ريال مدريد التي تابعت المباراة جام غضبها على رئيس ناديها - وكالات
صبت جماهير ريال مدريد التي تابعت المباراة جام غضبها على رئيس ناديها - وكالات
طالبت جماهير ريال مدريد خلال المباراة التي فاز فيها فريقها، السبت، على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف لهدف واحد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك جراء الإقصاء من منافسات كأس الملك بسبب الخطأ الإداري الساذج الذي ارتكبه النادي أمام قادش.

وصبت الجماهير المدريدية التي تابعت المباراة جام غضبها على رئيس ناديها، حيث طالبته بالاستقالة.
وحقق ريال مدريد فوزا ساحقا على ضيفه خيتافي (4-1) على ملعب "سانتياجو برنابيو" في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم في واحدة من أفضل مباريات النادي الملكي هذا الموسم.

وتمكن من تسجيل رباعية ريال مدريد كل من الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 4 و16 والويلزي جاريث بيل في الدقيقة 35 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 38، وهو أول لقاء في الليجا هذا الموسم الذي يشهد تسجيل الثلاثي  "بي بي سي" معا، بينما سجل المدافع الإسباني أليكسيس رواناو هدف حفظ ماء الوجه للفريق الضيف خيتافي برأسيه قوية في الدقيقة 70.

وعقب هذا الفوز، رفع النادي الملكي رصيده إلى (30 نقطة) بفارق ثلاث نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة (33) والذي سيواجه فالنسيا في وقت لاحق، حيث انتزع ريال مدريد المركز الثاني "مؤقتا" من منافسه وجاره أتلتيكو مدريد (29 نقطة) الذي يواجه حاليا غرناطة في إطار الجولة نفسها، في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند (14 نقطة) في المركز الثالث عشر.


التعليقات (0)

خبر عاجل