سياسة عربية

أحمد موسى يتعرض للضرب "على قفاه" في فرنسا (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى يتعرض لمواقف محرجة بسبب تأييده لسلطات الانقلاب - أرشيفية
الإعلامي أحمد موسى يتعرض لمواقف محرجة بسبب تأييده لسلطات الانقلاب - أرشيفية
تعرّض المذيع المصري أحمد موسى، المؤيد لسلطة الانقلاب العسكري، في حادثة جديدة للضرب والسب في فرنسا، مساء الاثنين، من قبل مصريين مناهضين لحكم العسكر.

ويظهر في الفيديو الذي تداوله بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي محاولة "موسى" الهروب إلى داخل الفندق الذي يقيم فيه.

وكان "موسى" الذي يقدم برنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، توجه إلى "باريس"، الاثنين، ضمن الوفد المرافق لقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لفرنسا لحضور مؤتمر قمة المناخ في لوبورجيه في فرنسا.

وهذه ليست الواقعة الأولى التي يتعرض فيها أحمد موسى أو غيره من الإعلاميين المؤيدين لسلطة الانقلاب للاعتداء، خلال مرافقتهم للسيسي، أثناء زياراته الخارجية.

وقال أحد شهود العيان، إن "موسى" تعرض للضرب على "قفاه" والإهانة من قبل مصريين ليس لهم أي انتماء سياسي بعينه، سوى رفض الانقلاب، وذلك "نظرا لمواقف موسى المؤيدة تماما لقتل المصريين المعارضين، وتحريضه المستمر والواضح على القتل دون وجه حق، ودون إعمال القانون"، وفق قولهم.

وأضاف شاهد العيان لـ"عربي21في مكالمة هاتفية، رافضا ذكر اسمه، أن سلطات الأمن الفرنسية اعتقلت شخصين من الذين تواجدوا أثناء الاعتداء.

يشار إلى أن أفراد الوفد الإعلامي المصاحب للسيسي، تعرضوا للاعتداء أكثر من مرة أثناء زيارات الأخير لدول أجنبية عدة، فقد واجه موسى اعتداء بدنيا في لندن، وآخر في فرنسا، قبل شهور، بالإضافة إلى تعرض كل من الإعلاميين يوسف الحسيني ووائل الإبراشي ومحمد شردي وآخرين للحادثة ذاتها.



التعليقات (5)
أم عبادة
الثلاثاء، 29-12-2015 12:05 م
يأبى الله إلا أن يذل من عصاه !!
UM TAMER
الأحد، 13-12-2015 03:28 ص
يا قفا
ابوبدر
الأربعاء، 02-12-2015 09:28 م
موسى مذيع كذاب
واحد من الناس ........ آه يا قفا يا قفا.....هههههههه
الثلاثاء، 01-12-2015 12:15 م
من اغنية محمود عبد العزيز في فيلم الكيف....ههههه
جزائري حر
الثلاثاء، 01-12-2015 09:29 ص
متى يصحوهذا المريض من غيبوبته ويرى الانقلاب بعين الواقع