فنون منوعة

باسم يوسف: لم أكن بيدقا تم استخدامه للإطاحة بالإخوان

قال باسم يوسف في تحيته لتونس إن "الإجابة دائما تونس" - أرشيفية
قال باسم يوسف في تحيته لتونس إن "الإجابة دائما تونس" - أرشيفية
نفى الإعلامي المصري الساخر "باسم يوسف"، أمس السبت، أن يكون "بيدقا تم استخدامه للإطاحة بالإخوان ليتم بعدها الاستغناء عنه".

و قال "يوسف" إن برنامجه الساخر "البرنامج" استمر سنة بعد الانقلاب على محمد مرسي (أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر مؤكدا أنه لم يكن بإمكانه مواصلة الوقوف في وجه ما يتعرض له رغم محاولات عديدة قام بها في هذا الصدد، بحسب قوله.  

وعن سبب زيارته لتونس قال "يوسف" إنه جاء إليها "للوقوف إلى جانبها دعما لثقافة الحياة"،عقب مقتل 12 عنصرا من الأمن الرئاسي في هجوم انتحاري استهدف حافلتهم وسط العاصمة مساء الثلاثاء الماضي.

وأضاف أن الرئيس التونسي "الباجي قائد السبسي" أكد خلال لقائه بثلة من الممثلين والمشاركين في مهرجان أيام قرطاج السينمائية أنّ "هذه التظاهرة تمثل ثقافة روح للحياة ضد الإرهاب".

ووجه يوسف تحية لأهل تونس في تقديمه حفلة مهرجان قرطاج، قائلا: "الإجابة دائما تونس، وتحيا تونس، وتحية لها من أهل مصر".

وأضاف يوسف، في كلمته، مساء السبت: :تحية لتونس التاريخ، بلد ابن خلدون وأبي القاسم الشابي، وبلد جائزة نوبل للسلام لعام 2015".

وقدّم يوسف نبذة مختصرة عن تاريخ مهرجان "قرطاج"، موضحا أنه سعيد لاختياره لتقديم حفل ختام المهرجان، وأن الاختيار مازال دليلا على أن هناك دولا عربية تؤمن بالوحدة، وأنه لا فرق بين التونسي والجزائري والمصري والمغربي.

وأضاف قائلا: "أشكر الفرصة التي منحت لي، مصر احتضنت نجوما كثيرة من تونس، وتونس تفعل المثل، وأتمنى أني مكونش (عكيت أوي)، وأوعدكم السنة الجاي هكون وآخد كورس فرنساوي"، بطريقته الكوميدية.


التعليقات (1)
محمد سعيد
الأحد، 29-11-2015 02:00 م
حسابك عند الله اليما باءذن الله
واحد من الناس ....... انت أسوأ من البيدق
الأحد، 29-11-2015 12:00 م
....... فانت كنت تبحث عن الشهرة باي ثمن و لو على حساب بلد بشعبه ...

خبر عاجل