سياسة عربية

حوثيون يستولون على ممتلكات وزيرة الإعلام اليمنية "بالترهيب"

السقاف قالت إن الحوثيين استولوا على سيارتها الشخصية وأثاث منزلها - أرشيفية
السقاف قالت إن الحوثيين استولوا على سيارتها الشخصية وأثاث منزلها - أرشيفية
قالت وزيرة الإعلام في الحكومة اليمنية نادية السقاف الخميس إن مسلحين من جماعة أنصار الله، المعروفة بـ"الحوثي"، استولوا على ممتلكاتها الشخصية في العاصمة اليمنية صنعاء "باستخدام الترهيب والتهديد"، بحسب تعبيرها.

وقالت السقاف في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الحوثيين استولوا على سيارة وممتلكات خاصة بـ"منتدى القرن 21"، الذي ترأسه السقاف في صنعاء، إضافة إلى الاستيلاء على سيارتها الشخصية وأثاث منزلها.

وأضافت أن "الحوثيين لا يأبهون بأي أعراف أو أخلاق أو قيم إسلامية، ينتهكون البيوت والممتلكات الشخصية، ويستولون على أموال الناس بغير وجه حق".

وعلى الصعيد الأمني، أفادت مصادر في المقاومة، الخميس، باعتراض مسلحين مجهولين موكب محافظ عدن، جنوبي اليمن، وقيامهم بإطلاق النار في الهواء.

وقالت المصادر إن مسلحين مجهولين اعترضوا موكب محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد، في مديرية "الشيخ عثمان" في المحافظة، وأطلقوا النيران بكثافة في الهواء، مشيرة إلى أن المسلحين انسحبوا من المنطقة بسرعة دون وقوع أي مواجهات مع طاقم الحراسة الشخصية للمحافظ.

وبحسب المصادر، كان المحافظ يقوم بزيارة للمجلس المحلي في مديرية "الشيخ عثمان" إلا أن المسلحين منعوه من دخول المبنى، دون أن تتضح حتى الآن هوية المسلحين أو الجهة التي ينتمون إليها.
التعليقات (0)

خبر عاجل