سياسة عربية

إصابة 4 إسرائيليين في عمليتي طعن داخل أراضي 48 (فيديو)

الشاب طعن مستوطنا داخل حافلة وهاجم آخرين خارجها - فيسبوك
الشاب طعن مستوطنا داخل حافلة وهاجم آخرين خارجها - فيسبوك
أصيب أربعة إسرائيليين عصر اليوم بجروح، مختلفة، بعملية طعن نفذها فلسطيني في مستوطنة "ريشون لتسيون" قرب " تل أبيب" بفلسطين المحتلة عام 1948، وأصيب شاب فلسطيني آخر (22 عام من سكان طولكرم) بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليه من قبل الشرطة الإسرائيلية.

وقالت الشرطة في بيان إن شابا فلسطينيا يبلغ 19 عاما من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، طعن مدنيا في الشارع وتابع طريقه حيث هاجم آخر ثم دخل متجرا وطعن شخصا ثالثا.

تقرؤون المزيد: شهيد فلسطيني بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي بالضفة

وأفاد موقع "وللا" العبري، أن منفذ العملية قام بطعن مستوطنة إسرائيلية داخل حافلة وأصابها بجروح "خطيرة"، ومن تم نزل من الحافلة وطعن شخصين آخرين وأصابهما بجراح "متوسطة"، حيث قامت على الفور شرطة الاحتلال بإغلاق المنطقة.

وذكر الموقع أن الاحتلال تمكن من اعتقال منفذ العملية.

من جهة أخرى أصيب شاب فلسطيني مساء اليوم بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليه من قبل الشرطة الإسرائيلية، في مدينة نتانيا شمال "تل ابيب"، بزعم طعن إسرائيلي وإصابته بجروح خطيرة.

والشاب المصاب 22 عام من سكان مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة

وأفاد موقع "وللا" العبري أن المستوطن الإسرائيلي المصاب يبلغ من العمر (17 عام)، حيث أصيب بطعنات في الجزء العلوي من جسده.



#عاجل ... #شاهد .. مكان العملية في مستوطنة "ريشون لتسيون" بالقرب من "تل أبيب" والتي أقدم فيها شاب فلسطيني على طعن مستوطنة أصيبت بجراح خطيرة بالإضافة إلى اثنين آخرين بجراح فوق متوسطة وخمس بحالات صدمة نفسية" .. فيما اعتقلت قوات الاحتلال المنفذ .. وتطارد آخر ساعده بالوصول إلى المنطقة بحسب زعم القناة 2 العبرية ..

Posted by ‎شهاب‎ on Monday, November 2, 2015

#عاجل ... #شاهد .. صهاينة يهتفون " الموت للعرب " في مكان العملية في مستوطنة "ريشون لتسيون" بالقرب من "تل أبيب" والتي أقدم فيها شاب فلسطيني على طعن مستوطنة أصيبت بجراح خطيرة بالإضافة إلى اثنين آخرين بجراح فوق متوسطة وخمس بحالات صدمة نفسية"

Posted by ‎شهاب‎ on Monday, November 2, 2015


#قدس_برس | #شاهد | لحظة اعتقال شاب بعد طعن ثلاثة مستوطنين في منطقة "ريشون لتسيون" جنوب تل أبيب.



التعليقات (1)
محمد يعقوب
الإثنين، 02-11-2015 07:42 م
سلمت يمينه هذا الفلسطيني الشهم الذى ثأر من القتلة الجبناء المجرمين. الذى أحزننى أنهم ألقوا القبض عليه. بعدها تذكرت أنه لولا أنهم ألقوا القبض عليه لطلبوا من كلبهم أبومازن لإلقاء القبض عليه وهو كلابه رجال التنسيق الأمني.