سياسة عربية

باسم يوسف يشارك بحملة وقف الإعلان في برنامج ريهام سعيد

باسم يوسف
باسم يوسف
شارك الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في الحملة الشعبية على مواقع التواصل، التي دعت إلى انسحاب شركات الإعلان من برنامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد، وذلك بعد تصاعد الغضب عليها إثر عرضها صورا شخصية لفتاة تعرضت للتحرش دون إذنها، واتهامها للفتاة بأنها هي من شجعت المتحرش على الاعتداء عليها بسبب ملابسها الفاضحة وطريقة حديثها.

وقام باسم يوسف بوضع توضيحات الشركات التي أعلنت وقف ترويج بضائعها في برنامج ريهام سعيد، وعلّق عليها بقفشات خفيفة.

واعتبر أنه يساهم في الحملة الداعية لوقف الإعلانات في البرنامج من خلال بث دعاية للشركات المعنية، خصوصا وأن حسابه على "تويتر" يتابعه عدد من الناس أكثر من متابعي برنامج ريهام سعيد، لكن انتقد قيام بعض الشركات بوقف إعلاناتها في البرنامج، بينما تروج في برامج تظهر فيها المذيعة ذاتها ضيفة.

وقال باسم يوسف: "ليه تصرف ملايين على إعلانات في برنامج وأنت ممكن يشوفك خمسة مليون متابع هنا لو قاطعته: آلو إيفا، بيتي، أفي بيبي، المراعي. إعلانك عندنا". وأضاف "الشركة اللي تتخذ قرار المقاطعة، بس تمنشني هنا. أي خدمة".

وقال باسم يوسف بعد تواصل الحملة وتواصل انسحاب الشركات: "فيه 14 شركة أعلنت إنها مش حتعلن أو مش راعية للبرنامج. أتمنى إنهم يصدقوا وما يرجعوش بعد اعتذار خايب. وخاصة بعد غياب رد محترم من القناة".

على الصعيد ذاته، قالت مصادر إعلامية إن إدارة قناة "النهار" قررت ظهور الإعلامية ريهام سعيد مساء الجمعة في برنامج "آخر النهار"، ضيفة على الكاتب الصحفي خالد صلاح لتقدم بنفسها اعتذارا على الهواء مباشرة لجمهور القناة عن السقطة التي وقعت فيها.
التعليقات (1)
yemen 131
الجمعة، 30-10-2015 05:06 م
thanks Bassim, But you are still the Muppet/ARAGOOZ