سياسة عربية

أحرار الشام لشركاء الثورة: لن ترون منا إلا ما يسركم

دعت فصائل المعارضة إلى توحيد الجهود- يوتيوب
دعت فصائل المعارضة إلى توحيد الجهود- يوتيوب
دعا القائد العام لحركة أحرر الشام (أحد فصائل المعارضة السورية) مهند المصري، فصائل المعارضة السورية إلى اجتماع الجهود وتوحيدها، وقال إن "ثورتنا المباركة لن تتم إلا باجتماع الجهود وتكاملها وتكاثف العاملين وتعاونهم".

وقال المصري، في كلمة مصورة بثها موقع حركة "أحرار الشام"، مخاطبا "الفصائل المجاهدة والمؤسسات الثورية وجميع الشرفاء في الثورة السورية" في إشارة إلى فصائل المعارضة السورية، "تقبل الله منا ومنكم وجمع قلوبنا على ما يحبه ويرضاه".

وأضاف المصري في رسالته لفصائل المعارضة "لكم منا أن نكون لكم إخوة ناصحين، وشركاء صادقين، وألا يبرم أمر لبلدنا من دونكم، وأن نكون جميعا شركاء في القرار والتنفيذ وسترون منا ما يسركم بإذن الله".

ووجه المصري رسالة أخرى إلى الشعب السوري قائلا "أنتم السند وأنتم الغاية بعد الله عز وجل، أنتم الأصل ونحن الفرع، أنتم الآباء ونحن الأبناء، أنتم القادة ونحن الجنود وإن شعبا صمد أمام آلة الحرب الطائفية وتحت براميل الموت والدمار، لهو شعب قادر بإذن الله تعالى على تقديم المزيد من الصمود وعلى بناء غدنا المشرق".

ووعد قائد "أحرار الشام" السوريين بتحرير سوريا قائلا: "ّلكم علينا أن نعيد الحرية لسوريا بعد أن غزاها الرافضة من كل أصقاع الأرض، يؤازرهم اليوم حلفاؤهم الروس.. قسما بمن حج الحجاج لحج بيته لتعودن الحرية لبلدنا والبسمة لأبنائنا".

وأوضح أن أحرار الشام ستبقى "حركة إسلامية إصلاحية تحريرية شاملة ستعمل على تحرير سوريا أرضا وشعبا وتجتهد في إصلاح المجتمع السوري وتسعى إلى بناء دولة الحق والقانون والمؤسسات التي تحكم بشرع الله تعالى".

في سياق آخر نفى قائد جيش الإسلام زهران علوش تسجيلا صوتيا نسب له، يهاجم حركة أحرار الشام ويتهمها بتنفيذ اتفاق تركي إيران، وقال "إن حركة أحرار الشام حركة مجاهدة".

وأضاف في بيان نشره جيش الإسلام على صفحته بموقع "تويتر" "نحن وحركة الأحرار في خندق واحد ولن نسمح للمتربصين بين الإخوة بتأجيج الفتنة بيننا".
التعليقات (0)