سياسة عربية

أسرة سورية تلقي نفسها على سكة القطار ببودابيست (فيديو)

هزت العالم مؤخرا صورة طفل سوري لفظه البحر- "فيسبوك"
هزت العالم مؤخرا صورة طفل سوري لفظه البحر- "فيسبوك"
ألقت عائلة سورية مكونة من أب وأم وطفل، لاجئة في هنغاريا، نفسها على سكة القطار بمدينة بودابيست بعدما لاحقتها الشرطة الهنغارية.

ويظهر فيديو بثته قناة "سكاي نيوز" رب الأسرة يتمدد على سكة القطار، وهو يحضن طفله وزوجته ويصرخ في وجه رجال الشرطة "لن أبرح هذا المكان".




 وأبعدت الشرطة الرجل السوري من فوق السكة بالقوة وصفدت يديه، بينما قام رجال شرطة آخرون بإبعاد زوجته وطفلها عن السكة.




يشار إلى أن معاناة اللاجئين السوريين في العالم طفت على السطح، وأصبحت موضوع الساعة بعد صورتي اللاجئ السوري الذي يحمل طفلته ويبيع الأقلام في بيروت، وجثة الطفل السوري عيلان التي لفظها البحر في تركيا.


التعليقات (5)
مني احمد
الأحد، 06-09-2015 04:56 م
حسبي الله ونعم الوكيل فيك بشار الطفل الغرقان وهزة العائلة لم يسعبو عليك كيف تنام الليل ولكن كان يجب علي الاسرة ان تحافظ علي الطفل ما زنبة في هزا انة لا حول ولا قوة
nagwa
الجمعة، 04-09-2015 04:08 م
حسبي الله ونعم الوكيل،،،،،،،، اللهم انتقم من الكافرين
الطيور عل أشكالها تقع
الجمعة، 04-09-2015 01:31 م
توقف يا فيسك عن الخداع فبلاد الاسلام استقبلت أضعاف أضعاف ما استقبلته أوروبا المسيحية ...تركيا ولبنان والأردن ومصر استقبلوا أكثر من 6 ملايين سوري ولكن من الأبواب وفي ضوء النهار وليس خلسة عبر قوارب مهترئة وتجارة بالبشر...أيها الفسك لو أن أوربا المسيحية تتمتع بالانسانية كما تزعم لاستقبلت المهاجرين من الأبواب كما يفعل الناس الطيبون في بلاد الاسلام...لا تخادع فلولاكم ما قتل بشار ولا تجبر حكام العرب بأسلحتكم ودعمكم...الآن أصبحت ميركل تتمتع بالانسانية وهي من استقبلت سفاح مصر...اسمعها يا هذا الفسك واضحة جلية...بلاد الاسلام استقبلت 60 ضعف ما استقبلته أوربا المسيحية ومن يتوجه لكم ويركب صعابكم هم أناس من جلدتنا ولكنهم يكرهون الحق ويعشقون وساخاتكم فالطيور عل أشكالها تقع.
عبدالله
الجمعة، 04-09-2015 12:33 ص
لاحول ولاقوة الابالله
الجبورية
الجمعة، 04-09-2015 12:26 ص
يعني هذه العائلة السورية اللاجئة ماذا تعني بهذا التصرف السخيف تصرف جدا مخزي الرجل وزوجته وطفلهم على سكة القطار والله عيب وتصرف غبر لائق وغبي