سياسة عربية

ضاحي خلفان يدافع عن بناء معبد هندوسي في الإمارات

ضاحي خلفان: والده بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصلٍّ - ارشيفية
ضاحي خلفان: والده بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصلٍّ - ارشيفية
دافع نائب رئيس شرطة دبي المثير للجدل، الفريق ضاحي خلفان، عن قرار الإمارات تخصيص قطعة أرض لمعبد هندوسي على أراضيها.

واستغرب خلفان في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الحملة التي شهدتها بعض مواقع التواصل، منذ إعلان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، خلال زيارته الإمارات عن تخصيص أرض لبناء معبد هندوسي.

وقال خلفان إن والده "بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصلٍّ، وبنى وقفا للمسجد... ولم تعترض الحكومة الهندية بحجة أن الباني من خارج الهند أو أن الهند بلد هندوسي".

وتابع في تغريدة أخرى: "بعد بناء المعبد للهنود احسبوا كم مسلم تحوّل إلى هندوسي في الإمارات، وكم هندوسي تحول إلى مسلم..! ستجدون أن الهندوسي يسلم لقناعته، وأن المسلم لا يتحول إلى هندوسي لقناعته. في سويسرا صلوا المسلمين في الشوارع لقلة المساجد، الشرطة أمّنت مكان العبادة لهم، عندنا تفجر المساجد، لا إكراه في الدين! البعض يتحدث وكأن الإمارات هي التي جعلت الهندوس يعبدون ما لا نعبد! الإمارات دولة تحترم الناس جميعا".

وكانت مواقع التواصل قد اشتعلت عقب إعلان خبر تخصيص الأرض للمعبد الهندوسي، وازدادت الحملة شراسة بعد اعتقال السلطات الإماراتية للأكاديمي الدكتور ناصر بن غيث، بسبب انتقاده للقضية.
التعليقات (10)
فهد
الجمعة، 28-08-2015 09:57 م
حسبي الله ونعم الوكيل سوف تندمون يا دبي
كل الاحترام للامارات رائدة الانسانية
الثلاثاء، 25-08-2015 07:02 م
اشكر قادة وشعب الإمارات العظيم انا مصري استرالي اري الغرب يقدم لنا جميع الحريات والاحترام ونحن نتشدق بالحريات ونمارس العنصرية كاننا نستعبد الاخرين اشكر الإمارات العظيمة ألي المزيد من الحريات لجميع الاديان والمذاهب الروحانية باحترام حريات الانسان اتمني كل العرب يتعلمو منكم
خالد
الجمعة، 21-08-2015 08:51 ص
والله ياضاحي قياسك فاشل الله سمح للرجل يتزوج اربعة نسوان شو رأيك يسمح للمرأة تتزوج كمان اربعة رجال... يعني سمحولكم ببناء مسجد تبنيلهم معبد.. وبعدين الله سمح للمسلم يتزوج نصرانية ويهودية بس منع المسلمة يتزوجها يهودي او نصراني
vasilis
الخميس، 20-08-2015 09:50 م
قبح الله وجهك اكثر من قباحته
الدسوقي
الخميس، 20-08-2015 07:22 م
خلفان الخرقان الخرفان ( مالي الدنيا و شاغل الناس ) و ( مادح نفسه يقرئك السلام ) ! ! !.