سياسة عربية

المحيسني: رأيت زهران علوش في المنام وطلب مني أن أسامحه

طلب الشيخ المحيسني من معبري الرؤى تفسير ما رآه في منامه - أرشيفية
طلب الشيخ المحيسني من معبري الرؤى تفسير ما رآه في منامه - أرشيفية
قال الداعية السعودي المقيم في سوريا عبد الله المحيسني إن رأى في المنام أن قائد "جيش الإسلام"، زهران علوش قدم إليه وطلب منه المسامحة.

وغرّد المحيسني في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رأيت أن زهران علوش جاءني متحمسا سلم علي وقال، يا شيخ عبدالله سامحني، قلت، أسأل الله لك التوفيق ودعوت له، قال، لا انطق بسامحتك، قلت، سامحتك".

وطالب المحيسني ممن لهم دراية في تعبير الرؤى أن يفيدوه بتفسير ما رآه في منامه.

بدوره ردّ القيادي في "جيش الإسلام"، محمد علوش على تغريدة الشيخ المحيسني، قائلا: "خيرا رأيت، ولها تأويل آخر أنك وعدتني تزور الغوطة فسطاط المسلمين وترى حقيقة وحجم المعركة هناك ولم تفعل إلى الآن، شيء لم تره من قبل".

فيما عاتب الداعية السوري حسن الدغيم، الشيخ المحيسني لنشره التغريدة، قائلا له: "هل سامحته أم نهرته، وهل نصرته أم أسلمت،ه وهل أخبرته بها على التلغرام قبل نشرها على التويتر، أم أنك لم تتكلم معه منذ سنتين".

ومع غياب أنصار "جبهة النصرة"، و "جيش الإسلام" عن الرد على تغريدة المحيسني، رصدت "عربي21" عشرات الردود على التغريدة من أنصار تنظيم الدولة، كالوا فيها سيلا من الشتائم وجمل "التخوين" بحق الطرفين، المحيسني، وعلوش.


التعليقات (5)
نضال محملجي
الإثنين، 06-02-2017 12:46 م
رسالة الى المجاهدين في سوريا عليكم باستمرار العمليات القتالية وعدم وقوف الجبهات لان الحرب الشيعية على بلاد الشام قادمة ومخطط التقسيم لبلادنا قادم ويجب علينا عدم الوقوف كدور المتفرج لنرى ماسوف يحدث بل قتالنا هو الوسيلة الوحيدة حتى نعيد ما سلب منا ولا يضيع حق ورائه مطالب ويجب علينا المطالبة بجميع الحقوق النصر لسوريا والموت للاسد
الله وحد الصفوف كل الصفوف
الأحد، 08-11-2015 03:51 م
وحدوا الصفوف كل الصفوف
نضال محملجي
الثلاثاء، 22-09-2015 01:27 م
(انا مهاجر منذ 3 سنوات مقيم في ليبيا ) وانا رأيت الشيخ زهران في المنام وكنا جالسين في غرفة صغيرة وكان مع الشيخ زهران ثلاث مشايخ أخرين من بينهم الشيخ ابو انس وكنت جالس معهم في نفس الغرفة ووقف وسلمت على الشيخ باللسان وليس باليد والشيخ لم يرد علي السلام وبدأ يعاتبني عتاب شديد لدرجة الصراخ علي ووبخني بقوله انتم تركتونا وخرجتم خارج البلاد ولم يترك لي المجال لإبرر له وخرج من الغرفة منزعج فوقف الشيخ ابو انس وقال لي لا تزعل ان الشيخ منهمك ومتعب من شدة المعارك وهو يريدكم ان تكونو لجانبه
يامن
الثلاثاء، 04-08-2015 03:34 م
عله يكون خيرا مع أني لم أعد اعول خيراً على زهران علوش
لقصطلاوي
الإثنين، 03-08-2015 11:11 م
لدواعش لخوارج يهزون لعنت لله عليهم