سياسة عربية

وائل أبو فاعور يهاجم نديم قطيش بأبشع الألفاظ دفاعا عن جنبلاط

اتهم قطيش جنبلاط بالنفاق السياسي - أرشيفية
اتهم قطيش جنبلاط بالنفاق السياسي - أرشيفية
شنّ وزير الصحة اللبناني، وائل أبو فاعور، المحسوب على رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، هجوما على الإعلامي نديم قطيش الذي هاجم جنبلاط قبل أيام على شاشة تلفزيون المستقبل.

ودفاعا عن جنبلاط في مواجهة قطيش، قال الوزير إن من تطاول على رئيس اللقاء الديموقراطي ما هو إلا " مرتزق مأجور متلون مسعور، نديم رذالة ورذيل ندامة، لقيط سياسة سقيط نخاسة".

وبحسب ما نشر موقع "جنوبية" اللبناني، فقد اتهم أبو فاعور الإعلامي قطيش بأنه يستغل منبره الإعلامي (قناة المستقبل) ليتطاول على "قامة" لن يدرك فيها علة، ليلفت الأنظار، أو لينال حظوة، مؤكدا أنه بذلك يتسول "رضا أو فضة".

وهدد بأن "البيان فتح على مصراعيه"، في إشارة إلى أن هجومه على قطيش قد يتكرر بعد أن رضي الأخير بأن "يتجول بين العقائد والانتماءات الكاذبة والارتزاق المتحول المتجول".

وكان قطيش معدّ ومقدّم برنامج DNA الذي يعرض على تلفزيون المستقبل، قد هاجم جنبلاط بعد تصريحات له عن ملف النفايات الذي أثار أزمة في لبنان.

وكان جنبلاط أشار إلى سحب يده من الاستثمار في ملف النفايات بسبب "خطرها السياسي" عليه، فعلق قطيش قائلا: "لولا هذا الخطر السياسي ورائحة الفساد المنبعثة من ملف النفايات لكان دخل جنبلاط في هذه المحاصصة وأخذ حصته".

واتهم قطيش جنبلاط بالنفاق السياسي، مذكرا بتصريحات له في عام 1995 حين قال إنه يمتلك كتابان "واحد يبرزه أمام الدولة والآخر خاص به".
التعليقات (1)
احمد خالد
الثلاثاء، 04-08-2015 07:09 ص
الله معك نديم الورد وصراحة انت بتحكي باحساس نسبة كبيرة من اللبنانيين الشرفاء. اما بالنسبة لرد ابو فاعور دفاعا عن معلمو فهيدا شي طبيعي حتى يركبلو نجمة،كمان بفترة سابقة كنت احترم ابو فاعور ولكن بعد الرد السفيه سقط من عين نسبة كبيرة كمان، اكمل المشوار ايها النديم، وإللي فيه مسلي بتنعرو