سياسة عربية

الشيخ ميزو: الزواج في مصر دعارة ووالد العروس قواد (فيديو)

الشيخ محمد عبدالله نصر -  أرشيفية
الشيخ محمد عبدالله نصر - أرشيفية
اعتبر الشيخ المصري محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميا بـ"الشيخ ميزو" أن "عقود الزواج في مصر زنا مقننة، ليس لها علاقة بالزواج الإسلامي"، على حد قوله.

وقال "الشيخ ميزو" خلال مشاركته في برنامج "ولد وبنت" التلفزيوني، الذي يعرض على قناة  "CRT" الفضائية أن "يذهب ذكر إلى أنثى ويطلب يدها من أبيها، وأبوها يبيع بنته بخشب، دون أن يكون هناك علاقة روحية بين هذا الذكر وهذه الأنثى، هذه علاقة دعارة مقننة"، حسب تعبيره.

وشبه "الشيخ ميزو" عملية الزواج في المجتمع المصري بـ"القوادة"، قائلا: "والد العروس أشبه بالقواد الذي يذهب إليه الشاب ليستأجر فتاة ويمارس معها الجنس، ده يطلب فلوس، وده بيطلب فلوس"، وفق قوله.

وشدد "الشيخ ميزو" على أن "أي علاقة جنسية دون رباط روحي، تقوم فقط من أجل الشقة والعفش والفرح والفستان والشبكة، فهي دعارة مقننة، لأجل ذلك وصلت نسب الطلاق في المجتمع المصري إلى 87 بالمئة".








التعليقات (7)
ابو العز
الإثنين، 03-08-2015 11:11 م
على كلمك انت ولد زنى
علي
الإثنين، 03-08-2015 08:53 م
عليك من الله ما تستحق ، انك تقذف المحصنين و المحصنات و تصف الزواج الشرعي بالزنا ، اللهم انتقم للمسلمين من هكذا مخلوقات
محمد الشافعي
الإثنين، 03-08-2015 03:02 م
لعنة الله عليك ياولد ياميزو إذا انت ابن زنا وكل من لم يعتقد بصحة زواج أمه من أبيه هو ابن زنا وملعون
ابومريم
الإثنين، 03-08-2015 10:43 ص
لو قيل هذا الكلام اثناء حكم الدكتور محمد مرسى كانت الكلاب كلها خرجت لتتظاهر مطالبة بأعدام الرئيس ولكن الان الكلاب تزاول اعمالها القذرة والوسخة وتتملق السلطة الباغية وتقول للعرص اللقيط ميزو ( آمين ) واقول لكل القراء هذا الكلب لاتأخذكم به رأفة ولارحمة لانه سب جميع المسلمين واتهمهم بأنهم ابناء الزنا ويجب ان يعلق على حبل المشنقة بعدل الله لان اى قاضى يقرأ هذا المقال ولايغضب لنفسه وامه وبناته فهو ابن حرام وابن زنا كما اتهمه الكلب ميزو فهل من نخوة لدى احد القضاه او وكلاء النيابة او ضباط الجيش والشرطة ؟ ام انكم جميعا ولاد حرام وزنا ؟
ابو مريم
الإثنين، 03-08-2015 10:37 ص
اذا كان الزواج بهذه الطريقة الاسلامية دعارة يبقى ابوك زنا بأمك وانت ابن زنا وابن حرام ياشيخ عرص يابن المتناكة يابن القواد ...متحسبش انى بأشتمك لاسمح الله ولكن انا اطبق عليك مجمل اقوالك ولاايه يالقيط ؟