علوم وتكنولوجيا

ويندوز 10 ينشر صورا إباحية ويخجل زوجا أمام زوجته

ويندوز10
ويندوز10
  مستخدم سيئ الحظ يحمر وجهه خجلا بعد أن قام بتحديث منظومة جهاز الكمبيوتر الخاص به، إلى نظام عمل مايكروسوفت جديد، ويفاجأ بمناظر إباحية بدأت تظهر على السلايدشو وهي تلف مكررة المناظر نفسها. المستخدم قام بعملية التحديث وكان سعيدا بحصوله على النظام الجديد، وترك السوفتوير يقوم بعمله، ولكنه استيقظ على صوت زوجته وهي تسأله لماذا يجعل جميع ملفاته صورا إباحية وتعمل بطريقة تلقائية على شاشة جهازه الرئيسية.
  
المستخدم المسكين أسقط في يديه بسبب المنظر والهيئة السيئة لنظام عمل جهازه الجديد، الذي سحب الصور الخاصة المخزنة ووضعها في الملفات الأساسية وأظهرها على الشاشة الرئيسية.

وكتب المستخدم تحت اسم فولاوتبوص قائلا: "قمت بتحميل ويندوز 10 البارحة، وتركت النظام يعمل تلقائيا، وعندما استيقظت في الصباح وجدت زوجتي تسألني لماذا أقوم بإعداد الجهاز ليكرر جميع صوري الإباحية على الشاشة الرئيسية، لا أعرف كيف يمكنني إغلاق ذلك المنظر وكيف أبقي الكمبيوتر مقفلا". "نظام ويندوز 10، يظهر ملامح ويندوز 8 ويوجد من ضمن ملامحه مربع ملف الصور".

ملف الصور في النظام الجديد قام بسحب صور من ملفي الخاص وأبرزها على سلايدشو. وأضاف: "زوجتي كانت سعيدة جدا باعترافي بخطئي، وقالت بأنها أخذت دواءها وهي الآن ترى ما حدث ظريفا بعض الشيء، من حسن الحظ تمكنت بعد ذلك من إغلاق المنظر بسهولة عن طريق ضغط على يمين الماوس".

وأوضح: "بشكل آخر من الممكن تفادي المشكلة بطريقة أخرى، أعتقد أن النظام لا يتصور أن أحدا يمكن أن يخزن صورا إباحية في ملف الصور على الكمبيوتر". 
التعليقات (0)

خبر عاجل