سياسة عربية

طوني خليفة يكشف كذب مصطفى الفقي بسبب زوجة مرسي (فيديو)

مصطفى الفقي أنكر أنه مدح زوجة مرسي سابقا - أرشيفية
مصطفى الفقي أنكر أنه مدح زوجة مرسي سابقا - أرشيفية
وضع السياسي المصري مصطفى الفقي نفسه في موقف محرج، عندما أصر على إنكار مدحه لزوجة الرئيس المصري محمد مرسي في وقت سابق، وذلك في برنامج "بدون مكياج" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".

فقد بادر مقدم البرنامج الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، بسؤال القيادي في حزب الوفد مصطفى الفقي: "من أفضل برأيك سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق مبارك، أم نجلاء محمود زوجة الرئيس محمد مرسي؟".

وعندما أجاب الفقي على السؤال، أكد أن "زوجة مبارك أفضل، لأنها أكثر علما وثقافة، ولولا زواجها من مبارك لأصبحت أستاذة جامعية، فلديها عقلية جيدة جدا"، عند ذلك قاطعه مقدم البرنامج قائلا له: "إن كلامك اليوم يختلف عن كلامك في السابق، فأنت قلت عن زوجة مرسي سابقا أنها سيدة فاضلة".

حينها، أنكر الفقي أنه قال هذا الكلام على زوجة الرئيس مرسي، متحديا خليفة أن يأتي بالمصدر الذي استقى منه هذا الكلام، قائلا: "أتحدى وعلى الهواء، لا يمكن، أنا عمري ما علقت على زوجة الرئيس مرسي، أنا لا أعرفها"، سائلا مقدم البرنامج: "ما هو مصدرك؟"، في حين أجابه خليفة "إن مصدرنا فيديو"، في الوقت الذي طلب فيه الفقي عرض هذا الفيديو، وهو ما كان.

وبعد عرض الفيديو، قال الفقي: "أنا سعيد جدا أنك أذعت الفيديو، متهربا بالقول لأن هناك نموذجين من البشر، نموذج تربى تربية أجنبية، ونموذج آخر نبت في الريف المصري، وهذه هي زوجة مرسي، وإن الرئيسين مبارك ومرسي قيد التحقيق، ولا يوجد أي نفاق لهما"، على حد قوله.



التعليقات (11)
رهف
الأحد، 02-08-2015 09:37 م
الله يهديه
shekry
الخميس، 30-07-2015 06:26 ص
على حافة القبر وكاذب
عمرالليثي
الأربعاء، 08-07-2015 05:44 م
زوجة الدكتور مصري مصريه مسلمه فاضله اما زوجه حسني فالعكس صحيح
أسمراني
الثلاثاء، 07-07-2015 05:57 م
هذه نتيجة عدم الصدق مع النفس والأخرين وعدم احترامهما , الخزي والفضيحة والتكذيب على الهواء
ياسر
الثلاثاء، 07-07-2015 02:10 م
طول عمرك منافق البعيد انا متأكد لو مرسي على الكرسي كنت قبلت الايادي