سياسة عربية

سعودي من "جبهة النصرة" يقتل 25 عنصرا من النظام (صور وفيديو)

حمل "الجزراوي" في عربته المفخخة 5 طن من المتفجرات - تويتر
حمل "الجزراوي" في عربته المفخخة 5 طن من المتفجرات - تويتر
فجّر مقاتل سعودي نفسه في عربة مفخخة، داخل حي "جمعية الزهراء" الموالي للنظام في حلب، ما أسفر عن مقتل حوالي 25 عنصرا من قوات النظام، والمليشيات الشيعية المقاتلة معه.

ونشر تنظيم "جبهة النصرة"، أحد فصائل غرفة عمليات "أنصار الشريعة" لتحرير حلب، وريفها، صورا لمنفذ العملية، وهو شاب سعودي يلقب بـ"أبو أسامة الجزراوي".

وتوضح إحدى الصور، رصد "الجزراوي" للهدف الذي سينفّذ فيه، فيما أظهرت الصور التي التقطتها عدسة إعلاميي "جبهة النصرة"، بعد الانفجار الحمم النارية الكبيرة التي تصاعدت من داخل حي "جمعية الزهراء".

وأوضح المكتب الإعلامي لـ"جبهة النصرة"، في حلب، أن "أبو أسامة الجزراوي"، حمّل في عربته خمسة أطنان من المتفجرات، وهو الأمر الذي يفسّر ضخامة الانفجار.

وساهمت عملية "الجزراوي"، في تقدم كبير لمقاتلي غرفة عمليات "أنصار الشريعة"، داخل الحي، فيما نشرت "جبهة النصرة"، صورا لآليات الجيش النظامي التي حرقت بالكامل بفعل المدفعية الثقيلة للثوار.

يشار إلى أن غرفة عمليات "أنصار الشريعة"، تشكّلت قبل خمسة أيام، بهدف تحرير مدينة حلب وريفها بالكامل، وتضم 13 فصيلا، هي: "جبهة النصرة، حركة أحرار الشام الإسلامية، جبهة أنصار الدين، حركة مجاهدي الإسلام، أنصار الخلافة، كتيبة التوحيد والجهاد، الفوج الأول، كتائب أبو عمارة، كتائب فحر الخلافة، سرايا الميعاد، كتيبة الصحابة، جند الله، ولواء السلطان مراد".








التعليقات (5)
ابو عبدالله
الثلاثاء، 07-07-2015 11:11 م
السلام عليكم.. والله ان الذي يقرر من يكون من في الجنة هو الله تعالى.. واما قتل النفس الشريفة والمصانة فتشهد على صاحبها يوم القيامة؟! والله اعلم..
nabil
الثلاثاء، 07-07-2015 06:13 م
في الجنة يا شهيد
أحمد
الثلاثاء، 07-07-2015 03:26 م
بالمناسبة هذا الاستشهادى كان مبتور القدم .. تقبله الله
ابوناصر
الثلاثاء، 07-07-2015 06:52 ص
الله يتقمدك بواسع رحمته ان كنت علي حق والله اعلم
عربي
الثلاثاء، 07-07-2015 03:29 ص
عفية على أبناء الجزيرة العربية نكلوا بالصفويين وأذنابهم, تقبله الله في عليين مع الشهداء والصديقين.

خبر عاجل