سياسة عربية

رواية جديدة لمصدر أمني: النائب العام لم يمت بالانفجار

هشام بركات نزل من سيارته المصفحة فصدمته سيارة مسرعة ـ أرشيفية
هشام بركات نزل من سيارته المصفحة فصدمته سيارة مسرعة ـ أرشيفية
قدم موقع "دوت مصر" رواية جديدة لحادثة اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، مسجلا أن النائب العام قتل بعد أن دهسته سيارة مسرعة، أثناء محاولته الفرار من موقع الانفجار الذي استهدفه.

ونقل موقع "دوت مصر" عن مصدر أمني رفيع المستوى، روايته لملابسات إصابة النائب العام المستشار هشام بركات، التي أدت إلى وفاته، أن عملية استهداف الموكب تمت بسيارتين وموتوسيكل ملغمين، وأن السيارتين انفجرتا في سيارات التمويه التي تسبق موكب النائب العام.

وأضاف المصدر أن المستشار هشام بركات نزل من سيارته المصفحة، بناء على تعليمات الأمن المرافق له، واتجه مسرعا ناحية منزله، وفي أثناء مروره اصطدم بسيارة مسرعة كانت تنقل أسمنت، وحاولت تفادي التفجيرات، فصدمت النائب العام وطرحته أرضا، وتسببت في إصابات بالغة نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة.

هذه الرواية تتعارض مع الرواية الرسمية التي جاء فيها أن الانفجار استهدف موكب بركات بسيارة مفخخة في منطقة مصر الجديدة، صباح الإثنين، وأسفر عن مقتله، وإصابة سبعة من طاقم حراسته، بالإضافة إلى مصاب مدني.

وأعلنت حركة تسمي نفسها "المقاومة الشعبية" بالجيزة، مسؤوليتها عن الحادث، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
التعليقات (20)
ابراهيم
الأربعاء، 01-07-2015 01:06 م
السيسي الاسد على خطى بشار عبد الفتاح ،،،،سفك دم أزلامه ليتهم الاحرار والشرفاء ويجيز لنفسه سفك الدم الحرام ،،،سبحان الله خطى الظالمين كلها متشابهة لان ربهم واحد وهو الشيطان
ياسين
الأربعاء، 01-07-2015 12:10 ص
كذبة كبيرة من الامن المصري ..... يقتل القتيل ويمشي في جنازته من هو ؟ الجواب. هو السيسي الخسيس وجماعته من القتلة والمرتزقه
Abdallah bk
الثلاثاء، 30-06-2015 07:50 م
ان لله وان اليه راجعون
أسمراني
الثلاثاء، 30-06-2015 02:59 م
تعددت الأسباب والموت واحد , ولعل الله سبحانه أذاقه بعض ما ذاق منه وبسببه من قتل في مجزرة رابعة والنهضة وباقي المجازر , وفي النهاية قتل وهو الأن يحاسب في قبرة , أسأل الله له عدم الثبات وضيق القبر وحره , قال تعلى : ( أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ ? وَإِنْ تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَ?ذِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ? وَإِنْ تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَ?ذِهِ مِنْ عِنْدِكَ ? قُلْ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ? فَمَالِ هَ?ؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا)
ام رحم
الثلاثاء، 30-06-2015 02:02 م
هو مات خلاص مش مهم أولى المهم وبعدين حسبنا الله ونعم الوكيل الدم بقي سهل لهذه الدرجه ربنا ينتقم متهم