سياسة عربية

"ولاية نجد" تتوعد الحكومة السعودية والشيعة (تسجيل صوتي)

الكلمة الصوتية الأولى لـ"ولاية نجد" فرع تنظيم الدولة بالسعودية - تويتر
الكلمة الصوتية الأولى لـ"ولاية نجد" فرع تنظيم الدولة بالسعودية - تويتر
بث المكتب الإعلامي في ما يسمى "ولاية نجد" كلمة صوتية مساء الجمعة بعنوان "أخرجوا الرافضة المشركين من جزيرة العرب"، تعقيبا على تفجير القطيف شرقي السعودية، الذي راح ضحيته 21 مصليا.

واعتبر المتحدث في الكلمة التي استمعت إليها "عربي21" وتنشرها هنا، أن الشيعة في السعودية "مرتدون، كفار، حلال قتلهم وأخذ أموالهم، ويجب تشريدهم من جزيرة العرب".

وبيّن المتحدث أن العملية التفجيرية التي قام بها "صالح القشعمي" في مسجد الإمام علي بقرية القديح الشيعية في القطيف، استهدفت أشد "أصناف الرافضة كفرا، وهم من يعتبرون عليا رضي الله عنه إلها"، وفق قوله.

واستشهد بمقولة ابن تيمية "الرافضة أشد على المسلمين من اليهود والنصارى"، وأضاف: "استجابة لأمر الله تعالى، ولأمر خليفة المسلمين حفظه الله انبرى أسد من أسود الله، وهو صالح أبو عامر النجدي بحزامه في معبد المشركين ليهوي بأرواح المشركين في جهنم".

وتوعد المتحدث باسم "ولاية نجد" شيعة السعودية بمزيد من العمليات التفجيرية، مشيرا إلى أن "الأمة إن فقدت الضرغام أبا عامر النجدي فلدينا الكثير غيره".

وخاطب المتحدث أهل السعودية قائلا لهم إن النظام السعودي لن يستطيع حمايتهم، وآخر مثال على ذلك "الحرب ضد الحوثيين"، وفق قوله.

وبعد المقدمة المطولة، دعا المتحدث باسم "ولاية نجد" أهل السعودية للانضمام إليها، واصفا "الدولة الإسلامية" بأنها ستكون خير حام للمسلمين في "بلاد الحرمين".

وألمح المتحدث إلى وجود المزيد من الهجمات داخل السعودية، حيث قال إن جنود "الدولة الإسلامية" سيبذلون أرواحهم لتحكيم الشريعة في "بلاد الحرمين".

وبخلاف الكلمات الرسمية التي تصدر عن "ولايات الدولة الإسلامية"، تطرق المتحدث باسم "ولاية نجد" إلى موضوع داخلي وهو قضية الكاتبة حصة آل الشيخ التي أساءت للدين الإسلامي.

حديث الناطق باسم "الولاية" جاء في سياق خطابه للسعوديين ومضمونه أن حكومة بلدهم "انسلخت عن الشريعة الإسلامية"، وفق قوله.

وبدا واضحا أن الكلمة الصوتية سُجلت قبل أيام، حيث لم يتطرق المتحدث إلى عملية تفجير مسجد "العنود" في الدمام الجمعة، وقد تبناها التنظيم رسميا.

التعليقات (5)
قال رسول الله
الجمعة، 05-06-2020 05:33 م
بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء وقالوا من هم الغرباء قال النزاع من القبائل
علي ولي الله
الجمعة، 26-06-2015 07:09 م
لعنت اللة عليكم يا كفرة
عبدالله1111111111111111111111111
السبت، 30-05-2015 04:19 م
اصلن باين من صوته ىانه مهو سعودي لعنت الله عليه
وطنيه
السبت، 30-05-2015 04:08 م
حفظ الله لنا ديننا ووطننا وامننا وولاة امرنا وتبا لكم لن تستطيعو ان تشقو صفوفنا قاتلكم الله يا مجرمين يا خونه
سعودي وأفتخر
السبت، 30-05-2015 03:47 م
دولة وهمية اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك