حول العالم

حاخام يهودي يواجه الحبس 17 عاما بتهم جنسية في أمريكا

صورّ الحاخام 52 سيدة وهن يستحممن - أرشيفية
صورّ الحاخام 52 سيدة وهن يستحممن - أرشيفية
يسعى مدعون أمريكيون لإصدار حكم بالسجن 17 عاما على حاخام يهودي معروف في واشنطن، أقر في شباط/ فبراير بأنه صور مقاطع فيديو سرا لسيدات وهن يقمن بطقوس استحمام، بحسب ما أفادت به وثائق المحكمة.

ويقول المدعون إن الحاخام باري فروندل (63 عاما) صور النساء بين أوائل 2009 وتشرين الأول 2014، باستخدام أجهزة تم تركيبها في غرفتي تبديل ملابس في المغطس اليهودي القومي الذي يقع قرب معبد كيشير في ضاحية جورج تاون.

وقال مدعون في وثائق المحكمة إنهم طلبوا من القاضي الحكم على فروندل بأربعة أشهر عن كل واحدة من جنح التلصص التي أقر بالذنب فيها، وعددها 52 جنحة.

ويمثل هذا ثلث العقوبة القصوى المتاحة للقاضي، لكن المدعين قالوا إن الحكم بالسجن 17 عاما هو عقاب "عادل لهذا العمل المشين الذي يعتبر من أشد أنواع التلصص".

ومن المقرر صدور الحكم على فروندل الذي يواجه أيضا دعاوى مدنية يوم 15 أيار/ مايو.

ويستخدم المغطس كثيرا كوسيلة للتطهر للأشخاص الذين يغيرون ديانتهم إلى اليهودية، ولليهوديات بعد سبعة أيام من انتهاء دورتهن الشهرية.
التعليقات (1)
اسلام
الإثنين، 11-05-2015 02:01 ص
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين لقد لعنكم الله يا أعداء الاسلام والمسلمين فأنتم اليهود تعرفون أنكم على خطا ولكنكم مصرين عليه فأني اشهد أنكم ستغلبون ومع خططكم العدوانية للإسلام والمسلمين اللعنة على الييهود ألموت لأمريكا الموت لإسرائيل النصر للإسلام سوف ننتصر قريب :(اوعدكم)

خبر عاجل