سياسة عربية

توكل كرمان تدعو إلى محاكمة صالح

توكل كرمان - أرشيفية
توكل كرمان - أرشيفية
دعت وكيلة الخارجية اليمنية في تركيا، توكل كرمان، إلى محاكمة الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، على ما ارتكبه في حق الشعب اليمني في فترة حكمه.

وكتبت الناشطة اليمنية على حسابها في موقع "فيسبوك": "مع محاكمة المخلوع علي صالح في الجمهورية اليمنية على ما ارتكبه بحق أبناء الشعب اليمني، من مجازر وجرائم فساد مروعة، خلال فترة حكمه العبوس وضد حمايته بالحصانة أو الترحيل إلى مكان آمن من المحاكمة والملاحقة".

وكان قرار لمجلس الأمن طالب علي عبد الله صالح بمغادرة اليمن، كما تداولت أخبار عن قبول صالح للقرار الأممي، وتحدثت مواقع إخبارية يمنية عن مغادرة علي عبد الله صالح وعائلته اليمن في ساعة متأخرة من الأربعاء عبر طائرة خاصة أقلته إلى جهة غير محددة.

في السياق ذاته، قال موقع "يمن24" الإخباري، الأربعاء، إن طائرة عمانية خاصة ستهبط في مطار صنعاء، لنقل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح وأفراد عائلته إلى خارج البلاد كجزء من اتفاق التسوية.
التعليقات (1)
إبراهيم الدسوقي
الخميس، 23-04-2015 11:20 م
الحقيقة التي ? يمكن بل ? يجب أن تغيب عن أذهان الناس في أي مكان ؛ أن هناك تحالفا بين الحكام في جميع أقطار العالم - مع بعضهم بعضا-.إنه تضامن الطغاة الذين يحكموننا نحن البشر ؛ حتى يفلتوا من المساءلة و العقاب عندما تثور الشعوب عليهم و تسحب البساط من تحت أرجلهم ؛ و إ? لم استقبل الهالك عبدالله في أرض الحرمين الشريفين الطاغية المجرم ( بن علي )؛ و هو أحد ألد أعداء ا?س?م في مهد ا?س?م ، و لم ? يطالب الحكام ا?خرون بوجوب القبض على دكتاتور اليمن و محاكمته على جرائمه و فساده في حق يمننا العزيز.إنه التحالف المريب و الغريب لبين الحكام الفاسدين المفسدين في جميع أقطار العالم و أمصاره ، ? فرق بين غنيها و فقيرها و عظيمها و حقيرها :(إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها و جعلوا أعزة أهلها أذلة و كذلك يفعلون ). و ? حول و ? قوة إ? بالله العلي العظيم.