سياسة عربية

بعد دعوته لتقسيم اليمن.. ضاحي خلفان: هادي رئيس فاشل

ضاحي خلفان يقول إن الرئيس اليمني فاشل - أرشيفية
ضاحي خلفان يقول إن الرئيس اليمني فاشل - أرشيفية
رأى الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي فشل في مهمته، معتبرا أنه "رجل عادي ووضع اليمن غير عادي، الرجل لا يملك فن العمل ولا فن الكلمة."

وكتب خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إن كان هادي اختيار اليمنيين، فقد خالفهم الحظ، وإن كان اختيار الخليجيين فوجب على الضبع العض، وإن كان اختيار صالح فهو ترشيح بغض، وجدت العمة فرصتها وجندت عميلها الحوثي ليسد الفراغ الواضح في السلطة، وقد فعل".

وتابع قائلا: "ترك صالح الوضع وبقي بصفة مراقب.. يملك الحديد، ولكنه لا يملك التأييد في الوضع الجديد.. كنا نحن كعادتنا نأتي في نهاية المطاف ولا نستبق الأحداث.. توسع الحوثي إلى الحد الذي أصبح فيه يهدد مكة.. لا تتعجلوا.. أمريكا حاربت أقزاما لسنوات وهي أمريكا.. فليستمر الحوثي إلى ما شاء أن يستمر فالعاصفة مستمرة إلا إذا تاب وترك الإرهاب".

ولاحظ مراقبون، كما تابعت "عربي21" أن آراء خلفان في المسألة اليمنية لم تكن تنسجم في بعض الأحيان مع رأي المملكة العربية السعودية، معتبرين أن ذلك يعكس الخلاف في الرؤية بينها وبين الإمارات، باعتبار أن خلفان لا يمكن أن يصدر مواقف تخالف رأي المؤسسة الرسمية التي يعمل معها. وآخر المواقف اللافتة من خلفان قبل هذا الموقف هي دعوته إلى انفصال الجنوب اليمني عن الشمال.
التعليقات (2)
محمد الشافعي
الأربعاء، 22-04-2015 01:41 م
أف لكم اهل الحكم في الإمارات يخلطون القول بالقول العسل بالسم ولايرعوون
سعودي وافتخر
الأربعاء، 22-04-2015 11:02 ص
انتم ياراعين البعارين والابل خونه من رأس الهرم محمد بن زايد الى الصغير ضاحي خلفان الدميه الاماراتية