رياضة دولية

بيكيه لاعب برشلونة: ميسي جاهز لمباراة فيغو

ميسي في مباراة أمام مانشستر سيتي - أ ف ب
ميسي في مباراة أمام مانشستر سيتي - أ ف ب
قال لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، إن زميله المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهز لخوض مباراة الفريق المقبلة أمام سيلتا فيغو في الجولة التاسعة والعشرين للدوري، الأحد المقبل.

وردا على سؤال بشأن احتمالية غياب ميسي عن اللقاء القادم للإصابة، أضاف بيكيه خلال مؤتمر صحفي: "أنا متفائل، لقد تحدثت إليه، وأعتقد أنه سيلعب ضد سيلتا فيغو يوم الأحد".

وفيما يتعلق بمستوى برشلونة في الموسم الحالي، قال بيكيه: "لدينا فريق كبير، لقد أظهرنا خلال العام الحالي أننا الأفضل، لدينا ثقة عالية جدا، ولكننا نعرف ماذا حصل في الموسم الماضي، كنا في الوضع ذاته الآن، ونحن نعرف كيف انتهت الأمور بنا".

ولفت إلى أن برشلونة ينتظره الشهر الجاري مباريات هامة ومصيرية؛ لذا فإن اللاعبين حذرون تماما من السقوط في أي مباراة، حتى لا يخسر الفريق البطولات التي يشارك فيها.

وخرج برشلونة من الموسم الماضي دون أي لقب كبير للمرة الأولى في ست سنوات، لكنه ينافس بقوة في الموسم الحالي على جميع البطولات والألقاب التي يشارك فيها.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق أربع نقاط عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وسيتقابل برشلونة في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان الفرنسي يومي 15 و21 نيسان/ أبريل الجاري، كما سيواجه أتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا في أيار/ مايو المقبل.
التعليقات (3)
ابوبشار
الخميس، 02-04-2015 02:10 م
كل البطولات للعملاق الكتلونس
عاشق كرة القدم
الخميس، 02-04-2015 10:26 ص
التوفيق للبرشا
ادهم الحاج
الخميس، 02-04-2015 02:55 ص
برشلونه وبس

خبر عاجل