سياسة عربية

عكاشة: إن لم تغير السعودية فلسفتها فستسقط خلال شهر (فيديو)

عكاشة
عكاشة
قال توفيق عكاشة؛ الإعلامي المصري المحسوب على حكومة الانقلاب بقيادة عبدالفتاح السيسي إن بداية سقوط المملكة العربية السعودية ستكون بتاريخ 5/5/2015، مرجعا السبب في ذلك إلى سياسات المملكة في تعاملاتها مع الدول الغربية الكبرى لا سيما الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقال عكاشة خلال استضافته من قبل الإعلامية حياة الدرديري على قناة "الفراعين" التي يملكها عكاشة: "إن لم تغير السعودية فورا من فلسفتها فستسقط خلال شهر، لأنها معرضة لخيانة رهيبة"، وأكمل: "بدأت الخيانة ضد السعودية بطريقة غير عادية".
 
واستدل عكاشة على الخيانة التي تتعرض لها السعودية بقوله بالحديث عن الحصار الذي تتعرض له مدينة عدن اليمنية من قبل الحوثيين، حيث قال "حد يسيب الجنوب ويحاصر الشمال، معناها اللي مسيطر على عاصمة الجنوب ضامن السيطرة على الشمال كله".
 
يشار إلى أن توفيق عكاشة وخلال حضوره مجريات القمة العربية في مدينة شرم الشيخ المصرية قبل يومين حذّر السعودية من الاستمرار في سياساتها مع الغرب، قائلا إن مصر ستنسحب من تحالف "عاصفة الحزم" بسبب التدهور الكبير في علاقات الدول المشاركة فيه بعد اختراقات أمريكا وبريطانيا لـ"عاصفة حزم"، وفق قوله.

التعليقات (20)
سوداني. جعلي
الخميس، 28-05-2015 11:06 ص
توفيق عكاشة. بطل هياط يا ليت اليوم تكون عنوان الحلقة عن ام الرشراش او الاسم الجديد (( ايلات )) و 350 جندي مصري بدل ما تشغل نفسك بسياسات دول ما تخصك من الافضل خليك في الشأن الداخلي المصري وسياسة منفذ الانقلاب السيسي. و حلف قسم في تنصيبه وزير دفاع ان لا يخون مصر ولا يخون رئيسه مرسي . سوداني. جعلي
شكرى شاكر
الإثنين، 13-04-2015 10:57 م
غور لعنة الله عليك وعلى الا بيسمعوك يا حمار
جمهورية مصر العريبيه العظمي
الثلاثاء، 07-04-2015 08:07 ص
لا تحكم علي الامور بهذه الطريقه يا توفيق افندي السعوديه ليست سهله لهذه الدرجه السعوديون يعرفون كيف يضعوا مكان اقدامهم علي الخريطه السياسيه العسكريه اطمأن يا توفيق افندي ودعنا نعمل في صمت وبلاش خزعبلاتك دي
مـــــــــازن دمنهوري
الجمعة، 03-04-2015 01:11 م
شحـاد وبس !!!!!!!!!
ابوعبدالله القرني
الخميس، 02-04-2015 06:58 م
اشوف الشحاتين منقلبين علىنا ايش السبب خلص الرز اللي عندهم

خبر عاجل