سياسة عربية

أنباء عن مقتل عدد من القادة الحوثيين في القصف السعودي

ما هي خسائر الحوثيين من الضربة الأولى؟
ما هي خسائر الحوثيين من الضربة الأولى؟
تداولت مواقع إخبارية يمنية على الانترنت أنباءاً مفادها أن القصف الجوي السعودي الذي استهدف مواقع تابعة لجماعة "أنصار الله" في اليمن فجر الخميس، أدى الى مقتل عدد من قيادات الجماعة، وشكل ضربة موجعة للتيار الحوثي في اليمن.

وأكدت مصادر يمنية مقتل القيادات العسكرية للحوثيين: عبدالخالق بدرالدين، يوسف المداني، يوسف الفيشي، اضافة الى إصابة محمد علي الحوثي بجراح، إلا أن الحوثيين لم يؤكدوا هذه المعلومات ولم يعلنوا عن أعداد وأسماء القتلى حتى ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس.

وقال عضو مؤتمر الحوار الوطني مبارك البحار والمقرب من الرئيس هادي، ان هناك معلومات تؤكد مقتل القيادات العسكرية للحوثيين: "عبدالخالق بدرالدين، يوسف المداني، يوسف الفيشي".

وأضاف البحار في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" إن رئيس ما تسمى باللجنة الثورية "محمد علي الحوثي" اُصيب أيضاً بجراح وإن حالته الصحية حرجة. 
التعليقات (16)
مهدي
السبت، 28-03-2015 01:17 ص
لا حول ولا قوة اي عالم نحن هل نحن عرب او بقر
ثامر عبدالله الشويلي
الجمعة، 27-03-2015 02:18 م
هذه الهجمه يقودها التحالف الوهابي السعودي ضد الحق
ابوتليب
الجمعة، 27-03-2015 03:30 ص
كذب كذب كذب
ابو وليد
الجمعة، 27-03-2015 12:14 ص
اخبار مرضه وكاتبه وكل ماذكر يندرج في إطار الإشاعات التي تروج وأننا لقيادات تحقق انتصارات السابقه والعدوان الصهيو الأمريكي السعودى فاشل وان رجال الجيش وأنصار الله وإلى جانبها الشعب لأن الاعتداء وحد الشعب اليمني بكل فئاته
ابو ضرغام الخفاجي
الخميس، 26-03-2015 08:50 م
تبا لكم ياصهاينه العرب وعبيد امريكا لماذا لم تنجدو غزه عندما دمرتها اسراءيل ام انكم جبناء تقدرون ع ابناء اليمن لانهم عزل سترون قريبا مايهز عروشكم