سياسة عربية

معارضون إماراتيون يهاجمون حكومة بلادهم بعد التسريبات الأخيرة

حظي السيسي بدعم كبير من أبناء الشيخ زايد آل نهيان بانقلابه العسكري - أرشيفية
حظي السيسي بدعم كبير من أبناء الشيخ زايد آل نهيان بانقلابه العسكري - أرشيفية
بدا الغضب واضحاً على تغريدات المعارضين الإماراتيين في الخارج بعد فضيحة حكومة بلادهم بدعم الانقلاب العسكري في مصر بالأموال الطائلة، ودعم حركة تمرد التي مهّدت لما عرف بثورة 30 يونيو.

وقال المعارض الإماراتي حمد الشامسي: "أموالنا تدفع لمحاربة الشعوب"، وأضاف: "مؤسسو تمرد، مقابل المال، باعوا أوطانهم، ما أرخصهم!".

وتساءل مواطنه محمد بن صقر الزعابي الذي اعتقلت حكومة أبو ظبي زوجته في فترة سابقة: "لماذا تتدخل الإمارات في مصر؟! وتدعم حركة تمرد ضد حكومة منتخبة؟!".

وقال المعارض الآخر إبراهيم آل حرم عبر حسابه في تويتر: "للأسف أموال الشعب الإماراتي تصرف على "تمرد" لإسقاط رئيس منتخب!".

وبدا واضحاً الصمت المطبق في حسابات الكتاب المؤيدين للحكومة الإماراتية، رغم اعترافها سابقاً بدعمها للسيسي في أوقات سابقة، ومباركتهم لتلك الخطوة التي أقصت "الإخوان" من طريقهم، وفق قولهم.

وكانت التسريبات التي بثتها قناة مكملين مساء الأحد فضحت وبالدليل القاطع تآمر حكومة الإمارات على الرئيس المنتخب في مصر محمد مرسي عن طريق تمويلها للسيسي وتمرد.

كما كشفت التسريبات استضافة الإمارات للرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز الذي أشرف على مجازر عدة بحق الشعب الفلسطيني، وتنسيقها مع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير من أجل دعم الانقلاب.
التعليقات (9)
أبو زعبل
الخميس، 12-03-2015 07:33 م
الإمارات أصبحت في عهد هذول العيال البهاليل الصايعين . . . حمارات ههههههههه !! الله يرحمك يا شيخ زايد، زايد مات و خلف بنات ، هما مش قادرين يصرفوا فلوسهم ( اللي زي الرز ) إلا في خراب الأوطان و ضياع البلدان،دول صحيح أولياء الشيطان !!!.حسبنا الله فيهم .
محمد هارون
الأربعاء، 04-03-2015 01:07 ص
ربنا ينص ركم ويثبتكم علي الحق اللهم احفظ مصر من كل سوء وافضح الخائنين
عربية وأفتخر
الإثنين، 02-03-2015 10:05 م
تعيش الشعوب العربية والموت للحكومات الخائنة ل?مة #حماس تاج ا?مة
Abou Ramzi Alhabony
الإثنين، 02-03-2015 04:06 م
حسبنا الله ونعم الوكيل السيسي هازاعميل كبيرموالي للصهاينه ولايستطيع ان يعاديهم وايضآموالي للخونه وللئعلام الفاسد وبئزن الله سيئتي الموقف والوقت الزي سوف نحاكمه هو واميرالأمرات
ووووووووووووووووووووو
الإثنين، 02-03-2015 12:18 م
حسبي الله ونعم الوكيل . ان الله يمهل ولا يهمل .