سياسة عربية

ضاحي خلفان: وشايات الإخوان لعب عيال لا يتبعها الرجال

خلفان معلّقا على تسريبات مكتب السيسي: "تلفيق ما بعده تلفيق" - أرشيفية
خلفان معلّقا على تسريبات مكتب السيسي: "تلفيق ما بعده تلفيق" - أرشيفية
قال نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، اليوم الأحد، إن "الوشايات التي يؤلفها الإخوان للوقيعة بين مصر ودول الخليج العربي لعب عيال لا يتبعها الرجال".

وأضاف خلفان في تغريدات له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقا وتعقيبا على نشر التسريبات الأخيرة، من داخل مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التي يتم من خلالها التلفظ بعبارات التحقير والسباب بحق دول خليجية وزعمائها، وبخاصة السعودية والكويت وقطر: "ما نشره الإخوان عن تسريب لحديث السيسي لا يعد إثباتا ولا يرقى إلى قرينة".

وأشار خلفان إلى أن التسريبات ما هي إلا "آخر فرقعات الإخوان... وذخيرة فاسدة"، مضيفًا أن "ما سربه الإخوان عن حديث السيسي كما ادعوا دليل غباء.. لا يثبت مطلقا أي حقيقة".

وأصر خلفان على أن ما جاء في التسجيل المسرب من داخل مكتب السيسي والذي يدور فيه الحوار بين كل من السيسي ذاته ومدير مكتبه اللواء عباس كامل، ورئيس أركان القوات المسلحة محمود حجازي "تلفيق ما بعده تلفيق.... أما الاخونجية هبلان".

وأطلق خلفان تغريدة تحمل السب والقذف على جماعة الإخوان المسلمين، قائلاً: "لم يبق لدى الإخونجية إلا قال السيسي..  قال السيسي.. حكايات نسوان.. نميمة.. وأشهد للتاريخ أن الإخوان أغبى بني البشر".

وكان موقع "عربي21" قد نشر جميع مقاطع الفيديو التي بثتها قناة "مكملين" الفضائية، خلال برنامج "مكملين النهار دة"، متضمنا تسجيلاً مسربا من داخل مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
التعليقات (9)
عبدالله
الإثنين، 09-02-2015 02:23 م
هذه الشخصية بغيضة جدا ولا يمكن لمثل هذه الطفيليات ان تعيش بالهواء النقي .. واقترح تعديل العنوان بأشباه الرجال يكون افضل
عبدالله 2015
الإثنين، 09-02-2015 02:12 م
ياتكون مع الشيخ خلفاان ..والا انت من الاخوان. خلفان والاخوان ...مكمليين لحد مانشوف النهايه ..
ابو عمر
الإثنين، 09-02-2015 11:56 ص
لم ارى في حياتي صغير عقلٍ وسفيه ودنيء مثل هذا الشخص
عمر
الإثنين، 09-02-2015 11:02 ص
واذا سالهم الجاهلون قالو سلاما....
احمد
الإثنين، 09-02-2015 10:52 ص
يا جماعة هذا الشخص تافه ونحن عندما ننشر مايقول نعطيه حجما اكبر من حجمه بكثير وهو انسان امعة وجاهل وما يكتبه يملى عليه ويسجل باسمه