سياسة عربية

مقتل شرطي وإصابة آخر على يد مجهولين غرب القاهرة

مجهولان يستقلان دراجة بخارية يستهدفان جنديا مصريا - أرشيفية
مجهولان يستقلان دراجة بخارية يستهدفان جنديا مصريا - أرشيفية
قتل شرطي وأصيب آخر، صباح السبت، إثر قيام مجهولين يستقلان دراجة بخارية بإطلاق النار عليهما بميدان سفنكس في المهندسين، في محافظة الجيزة، غرب القاهرة، بحسب مصدر أمني.

وأوضح المصدر الأمني، بحسب ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية، صباح السبت، أن "مجهولين يستقلان دراجة بخارية، قاما بإطلاق النيران على الخدمة الأمنية المعينة لتأمين بنكي إتش إس بي سي، والاتحاد الوطني في ميدان سفنكس في الجيزة، ولاذا بالفرار".

وأضاف المصدر الأمني أن "إطلاق النيران أسفر عن مقتل العريف محمود عبد المنعم المعينة خدمة لتأمين البنك الأول، وإصابة العريف الشحات أحمد عبد الحافظ المعين خدمة لتأمين البنك الثاني بطلق نارى في البطن، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة في العجوزة لتلقى العلاج اللازم".

وتابع المصدر بأنه "تم على الفور نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط منطقة الحادث، لتحديد هوية الجناة، وضبطهم، والأسلحة المستخدمة في الحادث".

وتشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة، حملة عسكرية موسعة، بدأتها في أيلول/ سبتمبر 2013، لتعقب مسلحين في عدد من المحافظات وعلى رأسها شمال سيناء، تتهمهم السلطات المصرية بالوقوف وراء هجمات استهدفت عناصر شرطية وعسكرية ومقار أمنية، تصاعدت عقب الانقلاب على حكم الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو عام 2013.
التعليقات (0)