سياسة عربية

وزير الإعلام السعودي: مرسي تقي محب لوطنه (فيديو)

وزير الإعلام السعودي الجديد عبد العزيز الخضيري - أرشيفية
وزير الإعلام السعودي الجديد عبد العزيز الخضيري - أرشيفية
رصد سعوديون ما أقدم عليه وزير الإعلام السعودي الجديد عبد العزيز الخضيري من مدح وشكر في الرئيس المصري محمد مرسي إبان حكمه لمصر.

وجاء مدح الوزير في وقت سابق قبل أن يتسلم منصبه الحالي، وذلك عبر عبر مشاركته في برنامج تلفزيوني مع قناة الرسالة الفضائية، حيث وصف مرسي بـ"المؤمن التقي المحب لله والمحب لوطنه والمحب لدينه".

يذكر أن الملك عبد الله بن عبد العزيز أصدر أوامره الاثنين 8 ديسمبر 2014، بتعيين الوزير عبد العزيز الخضيري في منصب وزير الإعلام.
 






التعليقات (1)
وحيد
الأربعاء، 10-12-2014 10:46 ص
ممكن مجموعة من الأسئلة لو سمحت بخصوص الفيديو المعروض 1- ما هو تاريخ الحلقة؟ 2- لماذا وضع الاخوان شريط أحمر يخفي المعلومات المنشورة على شريط القناة؟ 3- ما وظيفة الدكتور الخضيري وقت الحلقة ومتى تم توليه الوزارة؟ 4- كيف كان رأي أغلب المصريين في مرسي في وقت اذاعة الحلقة؟ اسمح لي أن أجيب عنها أيضا. 1- الحلقة بتاريخ 7/12/2012. بعد تولي مرسي بخمسة أشهر. 2- وضع الاخوان شريط أحمر على شريط القناة لاخفاء ما يدل على زمن اذاعة الحلقة. ومرفق لك رابط الحلقة بدون شريط الاخوان الأحمر. 3- الدكتور الخضيري وقتها كان نائب أمير امارة مكة وتولى الوزارة يوم 8/12/2014. 4- في ذلك الوقت كان هناك مصريين كثر مؤيدين لمرسي وكانت مواقف الدول الأخرى مؤيدة لموقف الشعب وتغيرت بتغير مواقف الشعب. رابط الحلقة بدون اخفاء الخوان لشريط القناة https://www.youtube.com/watch?v=QhPMrXdUj04#t=78