سياسة عربية

الأسير: الحريري تحالف مع حزب الله ويحارب الاسلام

الأسير اتهم الحريري بمحاربة التدين السني - عربي 21
الأسير اتهم الحريري بمحاربة التدين السني - عربي 21
شن الداعية اللبناني السني أحمد الأسير هجوما على تيار المستقبل اللبناني وزعيمه سعد الحريري ووصف التيار بـ"التغريبي الليبرالي الذي يتناقض مع الاسلام".

وقال الأسير في تغريدات على حسابه في موقع تويتر الجمعة إن حزب الله اللبناني لن يجد "في هذه المرحلة أحداً يُعينه على محاربة التديّن السنّي مثل الحريري, ولذلك حزب اللّات الأحرص اليوم على أمن الحريري".

وأشار إلى أن "من يتابع البرامج الإعلاميّة والتعليميّة للمستقبل يُدرك خطر دعوتهم التغريبيّة على ديننا, لاسيما وأنهم يهيمنون على المؤسسات الدينيّة ويُوجهونها".

ولفت إلى أنه "أصبح هناك توجّه عالميّ وإقليميّ مفضوح لمحاربة التديّن السنّي ويُجسده محليّاً شراكة حزب اللّات مع المستقبل"

وأضاف "هل تظنّون بأنّ السكوت المفاجئ لحزب اللّات على المستقبل, وإعطائه المراكز الحسّاسة هو لله سبحانه وحباً فيه ؟ إنها الصّحوات اللّبنانية".

وقال الأسير بأن "الحريري يظن بأنّ الاعتدال هو بإرضاء أرباب الطوائف, ولو كان ذلك على حساب مصلحة أهل السنّة ودينهم... بل هو الإنهزام ومحاربة الله سبحانه".

وأشار إلى أن الحريري يسعى "جاهداً وصادقاً ليُثبت عملياً لجميع الطوائف بأنّ سنيّته لا تعنيه, ومع ذلك يبتزّونه".

واتهم الأسير الحريري بـ"استغلال تعاطف السنة بعد مقتل أبيه والهيمنة على  مراكز ومناصب السنة ثم استعمال سياسة العصا والجزرة ليبقي الزعامة عليهم".

وقال: "ليس من الحكمة أبداً أن نسكت على الحريري وتيّاره, الذين أعلنوا الحرب علينا قبل عبرا وبعدها, ديننا ودعوتنا ودماؤنا ومسجدنا أغلى".

ولفت إلى أنه "كما سقط حزب اللّات بعدما استغلّ المقاومة وفلسطين لنشر مشروعه الصفويّ, سيسقط أيضاً مشروع المستقبل اللّيبرالي التغريبي بإذن الله" على حد قوله.
التعليقات (1)
مسلم
السبت، 09-08-2014 05:24 ص
الحريري زنديق من زنادقة آل سـلول حكام جزيرة العرب لهـذا صنعوهم أسيادهم الإنكليز ربائب الماسونيه العالميه لتدمير الإسـلام وإخلاء السـاحه العربيه للصهاينه كما صنعوا حكاماً لايحكمون بما أمرهم قاتلهم الله وجعل الدائره عليهم وأخر حكامهم السيسي الخسيس ابن الرقاصهة مليك

خبر عاجل