رياضة عربية

الكويت الكويتي يبحث عن التأهل بكأس الاتحاد الآسيوي

لاعبو الكويت الكويتي يتطلعون للتأهل في كأس الاتحاد الآسيوي - (أرشيفية)
لاعبو الكويت الكويتي يتطلعون للتأهل في كأس الاتحاد الآسيوي - (أرشيفية)
يحل نادي الكويت الكويتي (حامل اللقب)، الأربعاء، ضيفا على النجمة اللبناني في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى الكويت لانتزاع بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة القارية مبكرا وقبل جولة من نهاية دوري المجموعات نهاية نيسان/ أبريل الجاري، وذلك من خلال تحقيق الفوز على النجمة اللبناني.

ويمتلك الكويت في رصيده تسع نقاط، لذا فإنه سيخوض اللقاء بمنتهى الجدية منذ البداية، معتمدا على ثنائي الهجوم التونسي عصام جمعة، وشادي الهمامي على أمل الخروج من المباراة إلى بر الأمان.

يأتي ذلك في الوقت الذي سيخوض فيه النجمة المباراة مستغلا عاملي الأرض والجمهور لانتزاع النقاط الثلاث، لانعاش آماله في المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة خاصة أنه يمتلك في رصيده خمس نقاط يحتل بها المركز الثاني، بفارق الأهداف عن فنجاء العماني الذي يحتل المركز الثالث، وسيلعب غدا مع الجيش السوري صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الأولى، يلعب الصفاء اللبناني صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، والذي حسم تأهله من الجولة الماضية للدور ثمن النهائي مع ذات الرأس الأردني صاحب المركز الثاني برصيد تسع نقاط، بينما يلعب السويق العماني (ثلاث نقاط) مع رافشان بطل طاغيستان المتذيل بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الخامسة، يلعب هوم يونايتد السنغافوري مع نيو رادينت بطل جزر المالديف، و أخوة تشرشل الهندي مع بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي.

وفي المجموعة السادسة، يلعب مازيا بطل جزر المالديف مع "هانوي تي تي" الفيتنامي، و أريما الأندونيسي مع سيلانغور الماليزي.
التعليقات (0)