رياضة دولية

إيفرا: بوسع يونايتد تكرار ما حققه تشيلسي في 2012

ايفرا لاعب مانشستر يونايتد - (أرشيفية)
ايفرا لاعب مانشستر يونايتد - (أرشيفية)
قال باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد إن فريقه الانجليزي يستوحي الأمل في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم من إنجاز منافسه المحلي تشيلسي عام 2012.

وتعادل يونايتد (1-1) على أرضه مع بايرن ميونيخ حامل اللقب في ذهاب دور الثمانية ويواجه مهمة صعبة على استاد اليانز ارينا، الأربعاء، إذا ما أراد الحفاظ على آماله هذا الموسم.

وأظهر يونايتد أمارات على استعادة بعض من مستواه في الأسابيع الأخيرة وسيتوجه إلى ألمانيا منتشيا بفوزه (4-صفر) خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي، حيث تقدم للمركز السادس في الترتيب.

وسيكون الطريق العملي الوحيد أمام يونايتد للمنافسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل هو الفوز باللقب هذا العام، وهو موقف مشابه لما كان عليه تشيلسي قبل عامين.

وقال الظهير الأيسر الفرنسي لموقع يونايتد على الإنترنت "سأخبركم بشيء.. الأمر مضحك لأن الموسم بأكمله يذكرني بموسم تشيلسي (الذي فاز فيه الفريق بدوري أبطال أوروبا 2012) رغم أنهم لم يكونوا يقدمون عروضا قويا في الدوري (الإنجليزي)".

وأضاف "أضع هذا في بالي. لا أقول إننا سنفعل الشيء ذاته، لكنك يجب أن تكون إيجابيا في بعض الأحيان فلم لا؟ يجب أن يكون لديك الاعتقاد في هذا".

وفاز تشيلسي على بايرن بركلات الترجيح في النهائي الذي أقيم في ميونيخ في الموسم ذاته وتأهل إلى البطولة في العام التالي على الرغم من إنهائه خارج قائمة الأربعة الأوائل في إنجلترا.

وعلى الرغم من أن بايرن هو المرشح للفوز على يونايتد الأربعاء، فإن المباراة تتجاوز ما قد يتوقعه البعض كما يقول إيفرا.

وأضاف "الفوز 4-صفر على نيوكاسل لا يعني أننا بدأنا في الاعتقاد أن بإمكاننا الفوز على بايرن".

وتابع "قبل مباراة الذهاب كان الجميع يتوقع أن نخسر 5-صفر أو ما شابه إلا أننا تعادلنا في النهاية".

واستطرد "لا أعتقد أنها نتيجة جيدة وعندما تلعب مع مانشستر يونايتد فإن عليك أن تكون واثقا حتى عندما تمر بأوقات صعبة".

ولم يلعب إيفرا في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف إلا أنه يسعى للعب في الإياب رغم إصابته في الركبة.

وقال "أعتقد أنني سأكون جاهزا".
التعليقات (0)

خبر عاجل