حول العالم

أديب: السيسي يبكي لسماع آيات صلاة الظهر (فيديو)

عمرو أديب - (أرشيفية)
عمرو أديب - (أرشيفية)
تداول ناشطون على "يوتيوب" فيديو يظهر فيه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة اليوم المفتوحة وهو يقول إن وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي "كان لما نصلي فيه الظهر يجهش بالبكاء وهو يصلي من الآيات ولآخره"، وهو  ما دفع الكثيرين إلى كتابة تعليقات ساخرة.

فقد علق أحد الناشطين على الفيديو قائلا "آيات مين اللي يجهش عليها، صلاة الظهر سرية يا (...)" فيما وافقه آخر موضحا "القراءة في صلاة الظهر سرية (...) فكيف يبكي السيسي لما يصلوا فيه صلاة سرية؟".

وفي المقابل، قال آخر إن "السيسي ببكي وهو يصلي صلاة الظهر ايه يا عم ما ينفع الواحد يخشع في صلاة سرية ويبكي لقراءته القرآن؟"، الأمر الذي دفع كثيرين بالتعليق عليه بالسخرية والضحكات.

وأضاف أديب أن "أحد القيادات الإخوانية كان لما يجي مرسي (قبل الانقلاب) يوم الاثنين كان مرسي يسأل السيسي تشرب إيه يا سيادة الفريق كان يقول له أنا صايم ... راجل يصوم كل اثنين وخميس"، فتتساءل إحدى الناشطات على "فيسبوك:  "يعني شيء غريب الانسان يصوم كل يوم اثنين وخميس؟ أنا جدتي بتصوم كل اثنين وخميس"، وقال آخر: "الأولى له أن يصوم عن دماء المصريين".

والإعلامي أديب يعمل في قناة اليوم المفتوحة الموالية لسلطات الانقلاب المصرية ويقدم برنامج القاهرة اليوم، ويعلق أحدهم على الفيديو قائلا: "عوّدنا عمرو أديب سماع النكات والكلام الفاضي على الهواء مباشرة ما بنقدر نوخد من الرجال دا كلام واحد سليم عقليا".

التعليقات (0)