سياسة عربية

استشهاد أسير مقدسي متأثرا بجروحه إثر الاعتداء عليه

الأسير الطويل خلال رقوده بغيبوبة في المستشفى - فيس بوك
الأسير الطويل خلال رقوده بغيبوبة في المستشفى - فيس بوك
استشهد بعد منتصف الليلة الماضية، الأسير المقدسي جهاد عبد الرحمن الطويل 47 عاما، متأثرا بإصابته بعد الاعتداء عليه أثناء تواجده في سجن "بئر السبع- قسم ديكل". حسبما أفادت وكالة معا الإخبارية الفلسطينية.

وأفاد شقيقه شريف الطويل أن جهاد استشهد الساعة 12 بعد منتصف الليلة الماضية، في مستشفى "سوركا" بمدينة بئر السبع، علما انه تم الاعتداء عليه بالضرب ورشه الغاز قبل إسبوعين أثناء تواجده في سجن بئر السبع، ليقضي محكوميته بالسجن الفعلي لمدة 3 أشهر بتهمة "قيادة مركبة دون ترخيص".

وأوضح أن جهاد أصيب حينها بفقدان الوعي وقدم له العلاج بعد فترة من الوقت، ثم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج لخطورة وضعه الصحي، وبقي منذ ذلك الوقت قيد العلاج في المستشفى، وفي حالة غيبوبة كاملة.

وأوضح الطويل أن شقيقه جهاد اعتقل نهاية العام الماضي، وبعد إصابته بأسبوع أخبرت إدارة السجن العائلة بالاكتفاء بفترة اعتقال ابنها جهاد، وطالبتهم بالتوقيع على ورقة الإفراج عنه واستلام أغراضه من السجن، إلا أن العائلة رفضت الأمر.

وأضافت العائلة إنها ستقوم بنقل جثمان الشهيد من مستشفى "سوركا" بعد أخذ هويته من السجن، إلى مستشفى المقاصد بالقدس، ليتم دفنه اليوم في مقبرة باب الأسباط.

ويشار أن جهاد من سكان حي رأس العامود ببلدة سلوان في القدس، ولديه 5 أولاد.
0
التعليقات (0)

خبر عاجل