رياضة دولية

برشلونة يضيع صدارة الدوري بعد هزيمته من سوسيداد

برشلونة
برشلونة
أضاع نادي برشلونة السبت، صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بتلقيه هزيمة قاسية من مضيفه ريال سوسيداد بهدف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة من إجمالي 38 جولة.

سجل ثلاثية ريال سوسيداد الكاميروني الكسندر سونغ مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه، والفرنسي أنطوان جريزمان، ودافيد زوروتوزا  في الدقائق 32 و54 و59، بينما أحرز هدف برشلونة الوحيد الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

ولم يقدم برشلونة العرض المنتظر منه، وسقط فريسة لريال سوسيداد الذي استغل عامل الجمهور لصالحه، فأحرز ثلاثة أهداف في مرمى الفريق الكاتالوني.

وتقدّم ريال سوسيداد بهدف عن طريق الكسندر سونغ مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وبعدها بأربعة دقائق سجل الفريق الكاتالوني التعادل عن طريق ليونيل ميسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، تمكن ريال سوسيداد من تسجيل الهدف الثاني له عن طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة 54، ومع حلول الدقيقة 59 تمكن دافيد زوروتوزا من تسجيل الهدف الثالث لريال سوسيداد.

ولم تنجح المحاولات الكاتالونية في تسجيل أي هدف خلال شوط المباراة الثاني، ليخرج ريال سوسيداد فائزا بالنقاط الثلاثة.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 43 نقطة في المركز الخامس.

وبذلك، أضاع برشلونة صدارة الدوري لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد الذي فاز في وقت سابق من اليوم على إلتش بثلاثة أهداف دون رد، وارتفع رصيده إلى 63 نقطة.

وتلك هي الهزيمة الثالثة للنادي الكاتالوني في الموسم الحالي، حيث تلقى هزيمتين من ناديي أتليتك بيلباو بهدف دون رد في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وفالنسيا بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في الأول من فبراير/ شباط الجاري.

وفي مباراة ثانية السبت، تعادل سيلتا فيغو مع خيتافي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر.
التعليقات (0)