رياضة دولية

أوزيل يعتذر لجماهير أرسنال عن الهزيمة أمام ميونيخ

جناح أرسنال أوزيل يراوغ مدافع بايرن ميونيخ رافينيا خلال المباراة - أ ف ب
جناح أرسنال أوزيل يراوغ مدافع بايرن ميونيخ رافينيا خلال المباراة - أ ف ب
اعتذر لاعب الوسط الدولي الألماني مسعود أوزيل من جماهير فريقه أرسنال الإنكليزي على الخسارة التي تلقاها الأخير في منتصف الأسبوع على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل لاعب فيردر بريمن السابق على فرصة ذهبية لتغيير مجرى المباراة عندما انتزع ركلة جزاء والنتيجة صفر-صفر لكنه عجز عن وضع الكرة بعيدا عن متناول زميله في المنتخب الوطني مانويل نوير.

وتعقدت مهمة فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر بعد أن اضطر لاكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه البولندي فويسييتش تشيسني لتسببه بركلة جزاء أهدرها أيضا النادي البافاري عبر النمسوي دافيد الابا.

واستفاد أبطال الموسم الماضي من التفوق العددي وسجلوا في الشوط الثاني هدفين عبر توني كروس وتوماس مولر اللذين مهدا الطريق للنادي البافاري من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.

وكتب أوزيل في صفحته على موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي "لم يكن الشعور جيدا في الصباح التالي. عذرا، لم تكن تلك خططتنا (الخسارة). 

طكان من الصعب جدا الفوز ضد هذا الفريق في ظل النقص العددي".

ووجهت وسائل الإعلام البريطانية الكثير من الانتقادات لأوزيل الذي كلف أرسنال 6ر51 مليون يورو للتعاقد معه الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه ضد بايرن.

ودافع قلب دفاع أرسنال الألماني الآخر بير ميرتيساكر عن أوزيل معتبرا بأن الأخير لم يتأقلم حتى الآن بالشكل المطلوب مع الفريق اللندني، مضيفا "نلعب الكثير من المباريات هنا في إنكلترا (الدوري وكأس انكلترا وكأس الرابطة إضافة إلى المشاركة الأوروبية)، والجميع يشعر بالإرهاق والأمر لا يتعلق بأوزيل وحسب".

وتابع "على الجميع أن يشعر بالحماس والعودة إلى سكة الانتصارات، يجب أن نشجع بعضنا خلال المباراة. مسعود خاض الكثير من المباريات وأنه لاعب هائل. نريده في أفضل حالاته. من مباراة إلى أخرى، سيعود بشكل أقوى".
التعليقات (0)