فنون منوعة

انطلاق مهرجان العروض البهلوانية الأفريقية في الامارات

مهرجان افريقي في الامارات دبي
مهرجان افريقي في الامارات دبي
انطلقت مساء الاثنين بمدينة ألعاب الهيلي فعاليات مهرجان العروض البهلوانية الأفريقية، التي تنظمه بلدية مدينة العين الإماراتية لمدة شهر حتى 15 آذار/ مارس، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات .

وتعبر العروض عن الثقافة والتراث والحضارة الأفريقية وتقدم بشكل يومي منها الصباحي المخصص لطلبة وطالبات المدارس والمسائي لعامة جمهور وزوار مدينة الهيلي في الهواء الطلق وتقدمها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في العروض البهلوانية.

ويعد الموروث الإفريقي بتنوعه وثرائه أحد الثقافات المثيرة للاهتمام لما يتمتع به من قصص وأساطير وعادات وحكم اشتهرت بها الشعوب الأفريقية على مر التاريخ و العصور .

وتعد الشركة التي تم التعاقد معها لتقديم المهرجان الثقافي الافريقي إحدى الشركات المتخصصة في تقديم استعراضات وفعاليات مستوحاة من الموروث الأفريقي الذي يوحي للزائر بثراء هذا التراث .. موضحا أن الزينة التي عمت مدينة العاب الهيلي أسهمت بشكل كبير في منح الفعالية جزء كبير من الاثارة والتشويق .

وتتضمن الفعالية رقصات وأهازيج وعروضا كرنفالية وبهلوانية إضافة لمعرض للمنتجات الأفريقية التي تسهم في تعريف المجتمع بثقافة ومميزات التراث الافريقي وما يحتويه من سحر وجاذبية.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم