علوم وتكنولوجيا

تطبيق جديد يقدم المساعدة في عيد الحب بأميركا

تطبيقات لعيد الحب على هاتف محمول - أرشيفية
تطبيقات لعيد الحب على هاتف محمول - أرشيفية
لم يترك تطبيق جديد على الهواتف المحمولة أي مجال للتقاعس أمام من يميلون إلى إرجاء المهام حتى آخر وقت، ويخشون في الوقت نفسه أن تفوتهم لحظات الرومانسية في عيد الحب، بعد أن قدم لهم المساعدة في حجز مواعيد العشاء وشراء الزهور حتى في آخر لحظة.

ومن المتوقع أن يصل انفاق المستهلكين لنحو 133 دولارا للفرد في عيد الحب، الموافق 14 شباط/ فبراير الجاري، للاستمتاع بالعشاء على ضوء الشموع وشراء الزهور والحلوى، وإهداء بطاقات التهنئة، وهي أكثر مظاهر الاحتفال شيوعا بين العشاق في هذه المناسبة، وفقا لمسح إجراه الاتحاد الوطني لمبيعات التجزئة على أكثر من 6000 مستهلك.

لكن رغم النوايا الطيبة فإن سهم الحب يضل الطريق إلى الهدف دون إعداد مسبق.

والآن أتاح تطبيق يحمل اسم "بدون انتظار" الفرصة أمام الزوج أو الحبيب الذي نسي حجز طاولة للعشاء في أحد اكثر الليالي ازدحاما بالمطاعم على مدى العام، أن يطلع على حجوزات المطاعم وقوائم الانتظار بها.

وقال وير سيكيس، المسؤول التنفيذي عن تطبيق "بدون انتظار"، الذي ينطلق من نيويورك وبيتسبرج إنه "يجب أن تقضي عيد الحب وأنت تستمتع بمغازلة زوجتك أو حبيبتك، لا يصح أن تظل فيه منتظرا."

ويعرض التطبيق عدد الأشخاص المدرجين على قائمة المطعم، والوقت المتوقع للانتظار، للحصول على طاولة.

كما سيرسل التطبيق أيضا تنبيها عندما تتاح طاولة ما. وهناك آلاف المطاعم في الولايات المتحدة متاحة عبر التطبيق الجديد الذي انطلق الأسبوع الماضي عبر الهواتف العاملة بنظام "آي او اس" وأندرويد.

وهناك تطبيقات أخرى متعددة تساعد في عملية إهداء الزهور، وتجعلها أكثر سهولة في عيد الحب.
التعليقات (0)

خبر عاجل