رياضة دولية

هادلستون يقص شعره على خط التماس في اطار رهان

توم هادلستون يحتفل بتسجيل الهدف الرابع وينفذ وعده في الملعب - أ ف ب
توم هادلستون يحتفل بتسجيل الهدف الرابع وينفذ وعده في الملعب - أ ف ب
قص لاعب نادي هال سيتي توم هادلستون شعره على خط التماس في ملعب كرة القدم في اطار رهان كان قد قطعه، بعدما سجل هدفا هو الاول له منذ سنتين ونصف السنة.

وكان لاعب الوسط الانكليزي قام برهان عندما كان يلعب في صفوف ناديه السابق توتنهام بانه لن يقص شعره الا بعدما يسجل هدفه التالي.وكان قد سجل اخر هدف له في نيسان/ابريل 2011 ضد نادي ارسنال، فطال شعره كثيرا.

 الا انه تمكن من التسجيل اخيرا بعد فوز ناديه هال 6-صفر على نادي فولهام.وبعدما سجل هدفه في الدقيقة السابعة والستين من المباراة توجه راكضا الى خط التماس حيث اخرج احد افراد الفريق العامل في النادي مقصا وقص خصلة كبيرة من شعر اللاعب.

وقال هادلستون الذي كان يحتفل ايضا بعيد ميلاده السابع والعشرين السبت "ان هذا الاحتفال كان مقررا منذ مطلع الموسم الماضي مع توتنهام. الا اني اضطررت الى الانتظار الى اليوم".

واكد هادلستون ان تطويل شعره جذب طرفا راعيا وانه سيتبرع بالمال الى جمعية خيرية.واوضح "هذا هو الهدف الاساسي. لقد بدأت المسألة كمزحة مع بعض اصدقائي الا اني حولت الامر الى عمل خيري. وقد استمر الوضع اكثر مما كان متوقعا الا ان الامر يتعلق بعمل خيري. وسأتمكن اخيرا من قص شعري".
التعليقات (0)