حول العالم

البريطانيون يعزفون عن ممارسة حياتهم الزوجية!

مجلس العموم البريطاني
مجلس العموم البريطاني
 أظهرت دراسة جديدة الثلاثاء أن هموم المال والانشغال بوسائل الاعلام الاجتماعية للحياة العصرية، جعلت البريطانيين يقللون من ممارسة حياتهم الزوجية.

ووجدت الدراسة، التي أجرتها كلية لندن الجامعية ونشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن المشاركين البريطانيين البالغ عددهم 1500 من الفئة العمرية 16 إلى 44 عاماً يمارسون الجنس أقل من خمس مرات في الشهر، بالمقارنة مع أكثر من 10 مرات في العقد الماضي.

وعزت هذا التراجع إلى تأثير الحياة العصرية على الرغبات الجنسية للبريطانيين.وقالت الدراسة إن 42% من النساء و 60% من الرجال من الفئة العمرية 65 إلى 74 عاماً هم الأقل ممارسة للجنس وبمعدل 2.3 مرة في الشهر للرجال و 1.4 مرة للنساء.

وأضافت أن الرجال البريطانيين من الفئة العمرية 25 إلى 34 عاماً هم الأكثر ممارسة للجنس بين نظرائهم وبمعدل 5.4 مرة في الشهر، في حين كانت النساء البريطانيات من الفئة العمر 16 إلى 24 عاماً الأكثر ممارسة للجنس بين نظيراتهن وبمعدل 5.8 مرة في الشهر.

وأشارت الدراسة إلى أن الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 44 عاماً يمارسون الجنس الآن بمعدل ثلاث مرات في الشهر، بالمقارنة مع 5 مرات للجيل نفسه في عقد التسعينيات من القرن الماضي، بسبب مشاغل العمل والتي تجعلهم يؤدون قسما منها في منازلهم.

ووجدت أيضاً أن 3.6 % من الرجال البريطانيين اعترفوا بأنهم دفعوا المال مقابل ممارسة الجنس، فيما أقرّت واحدة من كل 10 نساء بريطانيات بأنها مارست الجنس ضد ارادتها.

 وفي نفس السياق أظهرت دراسة جديدة الثلاثاء أن المرأة البريطانية العادية تعشق ثمانية رجال في حياتها، بالمقارنة مع أربعة في عقد التسعينيات من القرن الماضي.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن المرأة البريطانية العادية تفقد عذريتها في سن مبكرة وتملك عدداً أكبر من العشاق، وأكثر عرضة من قبل لإقامة علاقة جنسية مثلية.

وقالت إن الحياة الجنسية للمرأة البريطانية أصبحت أكثر ميلاً للمغامرة من ذي قبل وتقيم علاقات غرامية مع ضعف عدد الرجال، بالمقارنة مع نظيرتها قبل عشرين عاماً وبمعدل 8 رجال في حياتها مقابل 4 رجال في عقد التسعينيات.

وأضافت الدراسة أن النساء البريطانيات اصبحن أكثر عرضة وبمعدل أربع مرات الآن لإقامة علاقة مثلية مع نساء أخريات مما كنّ عليه قبل عقدين من الزمان، في حين تُعتبر النساء الأفضل تعليماً وحالاً من الناحية المادية الأكثر ميلاً للمغامرة.

وأشارت إلى أن المرأة البريطانية العادية تقيم 8 علاقات غرامية في حياتها، غير أن 20% من النساء البريطانيات يقمن أكثر من 10 علاقات غرامية، بالمقارنة مع 12 علاقة غرامية للرجال.

وقالت الدراسة 16% من النساء البريطانيات يقمن تجارب غرامية مع نساء أخريات تشمل التقبيل أو المعانقة أو الجنس بالمقارنة مع 5% من الرجال، في حين يفقد الرجال والنساء عذريتهم في سن 16 عاماً، بالمقارنة مع 19 عاماً للأجيال السابقة.

  
التعليقات (0)