رياضة دولية

رونالدو يساهم في فوز يوفنتوس على سبيزيا ويحقق رقما جديدا

رونالدو خاض اليوم مباراته الـ600 في الدوريات- الحساب الرسمي لليوفي
رونالدو خاض اليوم مباراته الـ600 في الدوريات- الحساب الرسمي لليوفي

تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه سبيزيا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، لحساب الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

وسجل ثلاثية يوفنتوس كل من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 62، وفيدريكو كييزا بحلول الدقيقة 71، و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.


وعقب هذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة، وانفرد بالمركز الثالث، مقلصا الفارق إلى 7 نقاط بينه وبين المتصدر إنتر ميلان.

أما رونالدو، فرفع رصيده إلى 20 هدفا، وابتعد في صدارة ترتيب هدافي الدوري، بفارق هدفين عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي سيحل ضيفا على فريق بارما، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

واحتفل النجم البرتغالي برقم جديد في مسيرته الأسطورية، حيث خاض مباراته الـ600 في الدوريات، بواقع 292 مباراة في الدوري الإسباني، و196 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، و85 مباراة في الدوري الإيطالي، و25 مباراة في الدوري البرتغالي الدرجة الأولى، إضافة إلى مباراتين في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

التعليقات (0)

خبر عاجل